آخر الأخبار :
الدفاع الروسية تكشف عن معركة في إدلب بين القوات الروسية وقوات تركية.. وتدمير 12 آلية عسكرية ارتفاع عدد قتلى فيروس "كورونا" في الصين إلى 2236 شخصا ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156 شخصا 11 أمريكيا ينقلون فيروس "كورونا" من سفينة "أميرة الألماس" إلى الولايات المتحدة مقتل واصابة 11 شخص في حادث مروع بحفل زفاف بلحج في سابقة خطيرة.. عرض حديقة عامة في عدن للبيع على الانترنت تطور خطير.. متحدث التحالف: صنعاء أصبحت مكاناً لتجميع وتركيب وإطلاق الصواريخ البالستية الحوثية تجاهنا مقتل نجل محافظ الجوف اللواء العكيمي في معارك الجوف (تفاصيل) استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

تفاصيل 40 دقيقة من الخلافات والصوت العالي في لقاء بوتين وترامب

تفاصيل 40 دقيقة من الخلافات والصوت العالي في لقاء بوتين وترامب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
شفت تقارير إخبارية أميركية عن أن لقاء الرئيسين فلاديمير بوتين ودونالد ترامب في هامبورغ، لم يكن يتسم بالودية في معظم فتراته، بل شهد احتدام استمر لنحو 40 دقيقة.
 
ونقلت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية عن مصدر داخل البيت الأبيض قوله إن وزير الخارجية الأميركي، ريكس تيلرسون، أكد أن ترامب تطرق خلال لقائه مع بوتين إلى قضية التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات الأميركية.
 
وأشار إلى أن تلك القضية أخذت وقتاً طويلاً وصل إلى نحو 40 دقيقة كاملة، احتدم فيها الحوار بين الحضور أكثر من مرة.
 
وقال المصدر للصحيفة الأميركية: “أثار احتدام الحوار حفيظة بوتين، الذي تحدث بصوت عال إلى ترامب، وطالبه بتقديم دليل على التدخل الروسي المزعوم”.
 
وأشار المصدر بالبيت الأبيض، الذي رفض الكشف عن هويته إلى أن الرئيس الروسي شكك في أكثر من مرة بمصداقية المعلومات الاستخباراتية الأميركية، التي تتحدث عن التدخل الروسي المزعوم في سير الانتخابات الأميركية لصالح ترامب.
 
ومضى المصدر قائلا “بدأ اللقاء تقل حدته، حينما اقترح وزير الخارجية الأميركي، الانتقال للحديث عن قضايا أخرى مهمة، مثل الأزمة السورية”.
 
يذكر أن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، سبق وصرح بأن ترامب خلال اجتماعه مع بوتين أكد “بشكل لا لبس فيه” أن موسكو لم تتدخل في الانتخابات الأميركية، مشيرا إلى أن الرئيس الأميركي وافقه في النهاية على هذا الطرح.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.7043