آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اليمن: الحوثيون وقوات صالح يطلقون صاروخا جديدا باتجاه السعودية

اليمن: الحوثيون وقوات صالح يطلقون صاروخا جديدا باتجاه السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-08-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

قالت مصادر سعودية إن جماعة الحوثي فشلت في استهداف السعودية بصاروخ باليستي، أُطلق من منطقة حجّة شمال اليمن باتجاه الأراضي السعودية، مرجحةً سقوط الصاروخ بالمياه الدولية في البحر الأحمر.

وأوضحت المصادر، بحسب «العربية»، أن منظومة الدفاع الجوي التابعة للتحالف العربي اعترضت أيضاً صاروخاً باليستياً أخر في سماء مأرب حيث تم تدميره فوق منطقة غير مأهولة دون حدوث أي أضرار.

واعترضت الدفاعات الجوية السعودية، مساء الخميس 28 من يوليو/تموز الماضي، صاروخا باليستيا أطلقته جماعة الحوثي باتجاه منطقة الطائف، غربي المملكة، حسبما أعلنت قناة العربية السعودية.

وفي وقت سابق من اليوم السابق الذكر، أعلن «الحوثيون»، إطلاق عدد من الصواريخ الباليستية، على قاعدة عسكرية سعودية في الطائف، 68 كيلو جنوب مكة المكرمة.

وذكرت قناة «المسيرة» الحوثية، نقلا عن مصدر عسكري، لم تسمه، أن القوة الصاروخية التابعة لهم، أطلقت عددا من الصواريخ الباليستية متوسطة المدى من طراز «بركان 1»، على قاعدة الملك فهد الجوية في الطائف.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0691