آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصحفي الصوفي يفجر مفاجأة قوية .. عن تحالف الحوثي وصالح بصنعاء

الصحفي الصوفي يفجر مفاجأة قوية .. عن تحالف الحوثي وصالح بصنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 03-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

فجر الصحفي المقرب من الرئيس اليمني الاسبق "نبيل الصوفي" مفاجأة قوية عندما قال إن "الحديث عن جبهة موحدة في صنعاء، صارت كذبة مثلها مثل الحديث عن شرعية هادي".

وعزا الصحفي "الصوفي" ذلك إلى ما قال عنها في منشور آخر بحسب ما رصده اخبار الساعة: "طوفان التعبئة الارهابية ضدنا، يجتاح قواعد أنصار الله.

رفقا بأنفسكم وجماعتكم ووطنكم، يارفاق.

أوقفوا دينامية الربيع العربي داخلكم، أثابكم الله"ز
 
وأوضح في منشور آخر بقوله: "مايحدث من تعبئة ارهابية، في أنصار الله، ضد المؤتمر، مصدره وشعاراته وتفاصيله، شبيهه بمخرجات ماكينات "الربيع العربي"، وليس الحروب الست".
 
وقال ايضا: "أنصار الله يتحدثون عن رئيس المؤتمر كحديث السعودي عن اليمن وايران، مع ان السعودي واليمني في حرب وعدوان، والانصار والمؤتمر يقولون انهم شركاء".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7952) قراءة

Total time: 0.1652