آخر الأخبار :
استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

النواب الامريكي يدين الانشطة الامريكية في اليمن

النواب الامريكي يدين الانشطة الامريكية في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قناة الحرة : مرر مجلس النواب الاثنين بأغلبية كبيرة مشروع قرار رمزي غير ملزم يدعو إلى ضرورة التوصل إلى حل سياسي في اليمن.
وقالت مراسلة "الحرة" في الكونغرس إن المشروع يدين استهداف المدنيين واستعمالهم كدروع بشرية ويدعو الأطراف كافة إلى زيادة الجهود لتجنب سقوط ضحايا مدنيين وتسهيل وصول المساعدات.
ويعرب المشروع عن دعم الولايات المتحدة لجهود قوات التحالف بقيادة السعودية لوضع أهداف محدودة وتحسين قدراتها على الاستهداف بدقة.
ويدين المشروع الأنشطة الإيرانية في اليمن ويدعو كل الدول المعنية إلى اتخاذ إجراءات ضد الحكومة الإيرانية بما فيها التصدي للأسلحة التي تزود بها إيران الحوثيين وفرض عقوبات على طهران.
ويدعو المشروع كل الأطراف إلى السماح بتمرير المساعدات الإنسانية والطبية ودخول الصحافيين إلى اليمن.
ويأتي هذا المشروع في الوقت الذي جددت فيه منظمة الأمم المتحدة مطالبتها الإثنين بالرفع الكامل للحصار الذي يفرضه منذ أسبوع التحالف بقيادة السعودية على اليمن.
وصرح المتحدث باسم المنظمة الدولية ستيفان دوجاريك أن المنظمات الإنسانية بحاجة إلى "وصول كامل" إلى كل الموانئ والمطارات، مشيرا إلى أن الأمر لا يتعلق بالوصول فقط إلى بعض الموانئ، لأن الأمر يتطلب بعدها المرور عبر خطوط مواجهة لإيصال المساعدة الانسانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1043