آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تقدم جديد لقوات الجيش والمقاومة في هذه المنطقة! (التفاصيل)

تقدم جديد لقوات الجيش والمقاومة في هذه المنطقة! (التفاصيل)

اخبار الساعة - البيضاء   | بتاريخ : 28-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
حققت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية- اليوم الأربعاء- تقدمًا جديدًا في مديرية ناطع شرقي محافظة البيضاء.
 
وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية تمكنت من تحرير جبل الحمراء وجبل وشعب صوران بعد مواجهات عنيفة مع المليشيات الانقلابية منذ صباح اليوم الأربعاء.
 
وأسفرت المعارك عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين بينهم أكثر من 20 قتيلاً في معارك تحرير جبل الحمرا.
 
وبحسب المصدر فإن المعارك لا تزال مستمرة حتى اللحظة وسط تقدم لقوات الجيش الوطني نحو تحرير جبل الظهر المطل على أشعاب فضحه أولى مناطق مديرية الملاجم.
 
وفي السياق، استهدف طيران التحالف العربي طقمًا تابعًا للحوثيين في شعب لبان غربي جبل الظهر، بذات المديرية، ودمّره بالكامل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1011