آخر الأخبار :
ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح .. "الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 18 فبراير 2020م "استيقظي يا أمي".. فيديو اللحظة المؤلمة التي عاشها هذا الصغير ويكشف حقيقة ما حدث الأردن ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى.. لهذا السبب ! تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء القضاء المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف و25 مليون جنية مبلغ التعويض حاشد يروي قصة حبس الحوثيين لـ أزهار الحكيمي لرفضها الشهادة ضد جدتها أول تعليق من الإعلامي محمد العرب على ضحك مذيعة العربية بعد إذاعته لتقرير مطار مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية: تفاصيل التحقيقات مع ا7 شواذ من المتشبهين بالنساء في جدة.. علاقاتهم وتحركاتهم

السعودية: تفاصيل التحقيقات مع ا7 شواذ من المتشبهين بالنساء في جدة.. علاقاتهم وتحركاتهم

اخبار الساعة - تواصل   | بتاريخ : 11-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت التحقيقات مع السبعة المتهمين بالتشبه بالنساء في جدة، تفاصيل تحركاتهم والأماكن التي يرتادونها ويترددون عليها، وعلاقاتهم المختلقة.
 
وأشارت التحقيقات إلى أن المتشبهين بالنساء كانوا يسيرون على شكل مجموعات داخل أحد المتنزهات، ونجح أحد رجال الأمن في ضبط أحدهم، الذي قام بالإرشاد عن الستة الآخرين وهم (ستة مواطنين ومقيم).
 
وطبقاً للأنظمة، يواجه المتهمون السبعة عقوبات تعزيرية، لأن ما أقدموا عليه فعل محرم ومعاقب عليه شرعا.
 
ويتوقع أن توجه للمقبوض عليهم السبعة، اتهامات الشذوذ والتشبه بالنساء لما ورد من قرائن ومحاضر التحقيق، إذ تنص الأنظمة أن كل من أتى إشارة أو فعلا مخلا بالحياء في مكان عام بحيث يرى أو يسمعه من كان في مكان عام، أو تشبه بالجنس الآخر بأي صورة من الصور يواجه بعقوبة تعزيرية يقررها القاضي وتتضمن السجن والجلد.
 
وكانت شرطة محافظة جدة أحالت، ملف التحقيق في تشبه الشبان السبعة بالنساء إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وقررت النيابة حبسهم لحين استكمال التحقيقات، طبقاً لـ «عكاظ».
 
وجاء القبض على المتشبهين بالنساء عقب تداول مقطع فيديو أظهر عدد من الشبان في حالة تشبه بالنساء في مواقع مختلفة في جدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4758