آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القاضي قطران يتهم الحوثيين باحتجاز شقيقه كرهينة في الحديدة

القاضي قطران يتهم الحوثيين باحتجاز شقيقه كرهينة في الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اتهم القاضي عبد الوهاب قطران، مليشيا الحوثي باحتجاز أخيه عارف قطران، في محافظة الحديدة، ومنعه من العودة إلى صنعاء واتخاذه كرهينة.
وخاطب القاضي قطران الحوثيين، في منشور له على حسابه بالفيس بوك قائلا، "ياحوثيين، عارف قطران لديكم رهينة، أطلقوا سراحه".
 
وأوضح أن الحوثيين وقبل أن يستدرجوا أخاه إلى محرقة الحديدة، كان طقم تابع ل (أبو وليد) مشرف الحوثيين بقسم ظروان في مديرية همدان، قد لاحقه مرتين.
 
وقال، "نزل الطقم الحوثي من قسم ظروان مرتين إلى باب بيتنا بالجاهلية، نفذوا على عارف قطران قبل نزوله الحديدة بأسبوع يريدون سجنه، بتهمة التحريض على المسيرة في المقايل وأنه يشن عليهم حملة تشويه".
 
وتابع، "وبعد أن استدرجوه للحديدة مع خمسة من القرية قبل عشرة أيام ، أعادوا الجميع الذين انزلوهم معه بمن فيهم مشرف الحوثي بالقرية، وأبقوا على عارف أخي وحده، والليلة أخبروني الأسرة من البلاد أنهم تواصلوا معه للحديدة فابلغهم انه يريد ان يعود الی بيته في همدان ولكن الحوثيين مانعين له ومحتجزين له ومنعوه من العودة".
 
واردف القاضي قطران مخاطبا الحوثيين: "وهكذا تأكد لنا انكم اخذين للرجل عندكم رهينة، مثلما كان الامام يأخذ رهاين من أبناء القبائل لديه للضغط على اهلهم وقبائلهم"، معتبرا أن ممارساتهم هذه تعكس تعمدهم احتجاز اخيه وعدم السماح له بالعودة الا جثة هامدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1471