آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جميح :مجلس الامن يصدر القرار ويعرقله

جميح :مجلس الامن يصدر القرار ويعرقله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
شن السياسي اليمني محمد جميح هجوما لاذعا على مجلس الامن الدولي متهما اياه بعرقلة قراراته.
وقال جميح في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" : كيف يصدر مجلس الامن الدولي قرارا ينص على سحب الحوثيين مليشياتهم من المدن ومن ثم يرسل المبعوث الاممي غرفيث لايقاف تحرير الحديدة .
وأكد جميح ان قرارات مجلس الامن والتي دعت الحوثيين لسحب مليشياتهم من المدن وتسليم السلاح  جاءت تحت الفصل السابع الذي يجيز استخدام القوة  وعقب اقتراب استعادة الحديدة من المليشيات ارسل غرفيث للحيلولة دون استعادتها .
واختتم جميح تغريده : مجلس الامن يصدر القرار ويعرقله!.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1153