آخر الأخبار :
الدفاع الروسية تكشف عن معركة في إدلب بين القوات الروسية وقوات تركية.. وتدمير 12 آلية عسكرية ارتفاع عدد قتلى فيروس "كورونا" في الصين إلى 2236 شخصا ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156 شخصا 11 أمريكيا ينقلون فيروس "كورونا" من سفينة "أميرة الألماس" إلى الولايات المتحدة مقتل واصابة 11 شخص في حادث مروع بحفل زفاف بلحج في سابقة خطيرة.. عرض حديقة عامة في عدن للبيع على الانترنت تطور خطير.. متحدث التحالف: صنعاء أصبحت مكاناً لتجميع وتركيب وإطلاق الصواريخ البالستية الحوثية تجاهنا مقتل نجل محافظ الجوف اللواء العكيمي في معارك الجوف (تفاصيل) استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هادي يظهر اليوم مداوما في مكتبه بقصر معاشيق ويصدر توجيهات عسكرية جديدة"صورة

هادي يظهر اليوم مداوما في مكتبه بقصر معاشيق ويصدر توجيهات عسكرية جديدة"صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 شدد اليوم الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على أهمية توحيد عمل المؤسسات العسكرية وإعادة تنظيمها وتدريبها وتوزيعها على أسس علمية ووطنية للا رتقاء بمهامها والاسهام في تعزيز الأمن والاستقرار جنباً الى جنب الاجهزة الامنية والعسكرية الاخرى. 
 
واكد الرئيس هادي الذي ظهر اليوم لاول مرة مداوما في مكتبه الرئسي "بقصر المعاشيق بعدن" خلال استقباله قائد قوات الشرطة العسكرية قائد فرع الشرطة بعدن اللواء الركن ناصر علي النوبة، على أهمية تعزيز الجهود وضبط الاختلالات وتعزيز الامكانات المادية والبشرية نتاج للدور الذي يقع على عاتق وحدات الشرطة العسكرية..
 
مؤكداً تقديم كافة أشكال الدعم للمؤسسة العسكرية لإعادة بناءها وتحديد اختصاصات وحداتها وانتشارها على مسرح العمليات وفق خطط عملية مدروسة.
من جانبه عبر اللواء النوبه عن سروره بهذا اللقاء الذي وضع من خلاله جملة من الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الشرطة العسكرية وغيرها من الوحدات الاخرى التي هي بحاجة الى تقييم وإعادة النظر وفقاً لمهام واحتياجات الظروف الراهنة. حضر اللقا مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.213