آخر الأخبار :
اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل) احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هادي يظهر اليوم مداوما في مكتبه بقصر معاشيق ويصدر توجيهات عسكرية جديدة"صورة

هادي يظهر اليوم مداوما في مكتبه بقصر معاشيق ويصدر توجيهات عسكرية جديدة"صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 شدد اليوم الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على أهمية توحيد عمل المؤسسات العسكرية وإعادة تنظيمها وتدريبها وتوزيعها على أسس علمية ووطنية للا رتقاء بمهامها والاسهام في تعزيز الأمن والاستقرار جنباً الى جنب الاجهزة الامنية والعسكرية الاخرى. 
 
واكد الرئيس هادي الذي ظهر اليوم لاول مرة مداوما في مكتبه الرئسي "بقصر المعاشيق بعدن" خلال استقباله قائد قوات الشرطة العسكرية قائد فرع الشرطة بعدن اللواء الركن ناصر علي النوبة، على أهمية تعزيز الجهود وضبط الاختلالات وتعزيز الامكانات المادية والبشرية نتاج للدور الذي يقع على عاتق وحدات الشرطة العسكرية..
 
مؤكداً تقديم كافة أشكال الدعم للمؤسسة العسكرية لإعادة بناءها وتحديد اختصاصات وحداتها وانتشارها على مسرح العمليات وفق خطط عملية مدروسة.
من جانبه عبر اللواء النوبه عن سروره بهذا اللقاء الذي وضع من خلاله جملة من الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الشرطة العسكرية وغيرها من الوحدات الاخرى التي هي بحاجة الى تقييم وإعادة النظر وفقاً لمهام واحتياجات الظروف الراهنة. حضر اللقا مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0882