آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هادي يظهر اليوم مداوما في مكتبه بقصر معاشيق ويصدر توجيهات عسكرية جديدة"صورة

هادي يظهر اليوم مداوما في مكتبه بقصر معاشيق ويصدر توجيهات عسكرية جديدة"صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-06-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 شدد اليوم الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على أهمية توحيد عمل المؤسسات العسكرية وإعادة تنظيمها وتدريبها وتوزيعها على أسس علمية ووطنية للا رتقاء بمهامها والاسهام في تعزيز الأمن والاستقرار جنباً الى جنب الاجهزة الامنية والعسكرية الاخرى. 
 
واكد الرئيس هادي الذي ظهر اليوم لاول مرة مداوما في مكتبه الرئسي "بقصر المعاشيق بعدن" خلال استقباله قائد قوات الشرطة العسكرية قائد فرع الشرطة بعدن اللواء الركن ناصر علي النوبة، على أهمية تعزيز الجهود وضبط الاختلالات وتعزيز الامكانات المادية والبشرية نتاج للدور الذي يقع على عاتق وحدات الشرطة العسكرية..
 
مؤكداً تقديم كافة أشكال الدعم للمؤسسة العسكرية لإعادة بناءها وتحديد اختصاصات وحداتها وانتشارها على مسرح العمليات وفق خطط عملية مدروسة.
من جانبه عبر اللواء النوبه عن سروره بهذا اللقاء الذي وضع من خلاله جملة من الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الشرطة العسكرية وغيرها من الوحدات الاخرى التي هي بحاجة الى تقييم وإعادة النظر وفقاً لمهام واحتياجات الظروف الراهنة. حضر اللقا مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4512