آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هادي يظهر اليوم مداوما في مكتبه بقصر معاشيق ويصدر توجيهات عسكرية جديدة"صورة

هادي يظهر اليوم مداوما في مكتبه بقصر معاشيق ويصدر توجيهات عسكرية جديدة"صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 شدد اليوم الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على أهمية توحيد عمل المؤسسات العسكرية وإعادة تنظيمها وتدريبها وتوزيعها على أسس علمية ووطنية للا رتقاء بمهامها والاسهام في تعزيز الأمن والاستقرار جنباً الى جنب الاجهزة الامنية والعسكرية الاخرى. 
 
واكد الرئيس هادي الذي ظهر اليوم لاول مرة مداوما في مكتبه الرئسي "بقصر المعاشيق بعدن" خلال استقباله قائد قوات الشرطة العسكرية قائد فرع الشرطة بعدن اللواء الركن ناصر علي النوبة، على أهمية تعزيز الجهود وضبط الاختلالات وتعزيز الامكانات المادية والبشرية نتاج للدور الذي يقع على عاتق وحدات الشرطة العسكرية..
 
مؤكداً تقديم كافة أشكال الدعم للمؤسسة العسكرية لإعادة بناءها وتحديد اختصاصات وحداتها وانتشارها على مسرح العمليات وفق خطط عملية مدروسة.
من جانبه عبر اللواء النوبه عن سروره بهذا اللقاء الذي وضع من خلاله جملة من الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الشرطة العسكرية وغيرها من الوحدات الاخرى التي هي بحاجة الى تقييم وإعادة النظر وفقاً لمهام واحتياجات الظروف الراهنة. حضر اللقا مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1677