آخر الأخبار :
قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد شائعات إقالة تركي آل الشيخ... ولي العهد يوافق على هذا المقترح

بعد شائعات إقالة تركي آل الشيخ... ولي العهد يوافق على هذا المقترح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
 
أعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية موافقة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على مقترح رئيس الهيئة تركي آل الشيخ.
 
وأعلنت الهيئة، عبر حسابها على "تويتر"، موافقة الأمير محمد بن سلمان على تركي آل الشيخ، بتغيير شعار دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
 
سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يوافق على مقترح معالي رئيس مجلس الإدارة بتغيير شعار دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين pic.twitter.com/vjuGtTLBfq
 
— الهيئة العامة للرياضة (@gsaksa) ١٧ سبتمبر ٢٠١٨
وأعلنت رابطة دوري المحترفين، اليوم، إطلاق الشعار الجديد لبطولة الدوري، حيث تم استبدال حروف "SPL" في منتصفه إلى "MBS" والتي جاءت اختصارا لمسمى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
 
من جانبه، قال رئيس رابطة دوري المحترفين مسلي آل معمر على "تويتر"، إن "تغيير شعار بطولة الدوري جاء تقديرا لدعم ولي العهد اللامحدود للرياضة، مؤكدا أنه مهما فعلنا لن نوفيه حقه".
 
مسلي ال معمر رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين: تشرفنا بموافقة سمو ولي العهد على الشعار الجديد للدوري وبناء على مقترح معالي المستشار تركي ال الشيخ..
نشكر سموه على دعمه اللامحدود للأندية وللدوري.. pic.twitter.com/LDfY1i5nYg
 
— الدوري السعودي للمحترفين (@SPL) ١٧ سبتمبر ٢٠١٨
وكان عدد كبير من السعوديين، طالبا ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بإقالة رئيس الهيئة العامة للرياضة والمستشار في الديوان الملكي، تركي آل الشيخ، من مناصبه.
 
وتصدر هاشتاغ بعنوان "ابعاد_ال_الشيخ_ياولي_العهد_2"، يوم الأحد الماضي، المركز الأولى في قائمة أكثر الموضوعات رواجا على "تويتر" في السعودية، والذي طالب فيه الغاضبون من تركي آل الشيخ بإقالته.
 
ورد آل الشيخ، على هذه الأنباء، وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إشاعات إني إتشلت من كل مناصبي… لو حصل ده فأنا خادم في أي موقع ومكان". وتابع: " الراحة حلوة برضو لو حصلت".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1705