آخر الأخبار :
بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يشنون هجوم عنيف على الجيش الوطني في مران من ثلاثة اتجاهات

الحوثيون يشنون هجوم عنيف على الجيش الوطني في مران من ثلاثة اتجاهات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

لقي أكثر من 15 عنصراً من مليشيا الحوثي مصرعهم ،امس السبت، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني بعقبة مران في مديرية حيدان محافظة صعدة.

وقال مصدر عسكري في لواء العروبة لـ “سبتمبر نت” إن مليشيا الحوثي حاولت استغلال الأجواء المناخية المتغيرة التي تشهدها محافظة صعدة حالياً، وحاولت تنفيذ هجوم باء بالفشل.

وأكد أن المليشيا حاولت الهجوم من ثلاث اتجاهات، مستخدمة أكثر من عشرين عربة قتالية والعشرات من الدرجات النارية، إلا أن تلك التحركات كانت مرصودة الأمر الذي مكن أبطال لواء العروبة من تدمير أغلب المركبات القتالية للمليشيا وتعطيل ما تبقى.

وأكد المصدر أن أكثر من 15 من العناصر المليشاوية المهاجمة سقطوا قتلى في حين جرح آخرون.

وذكر المصدر أن المقاتلين من أبطال لواء العروبة شنوا هجوماً مضاداً على مواقع المليشيا، وسط استمرار المواجهات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.181