آخر الأخبار :
الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين عاجل: الاشتباكات تندلع مجدداً في شبوة بين قوتي الشرعية والانتقالي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الخارجية البريطاني ينسف "رواية" عن مقتل خاشقجي

وزير الخارجية البريطاني ينسف "رواية" عن مقتل خاشقجي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أكد وزير الخارجية البريطاني جيريمي هانت أمام البرلمان أن وزارته لم تكن على علم بخطط أجهزة الاستخبارات السعودية خطف وقتل الصحفي جمال خاشقجي.
 
وقال ردا على سؤال لأحد النواب: "أنا لم أكن أعلم بتاتا أي شيء عن مقتل خاشقجي الفظيع، وقد صدمت مثل الآخرين".
 
هانت في حقيقة الأمر، نفى تقريرا نشرته صحيفة Daily Express الأحد الماضي وأفادت فيه بأن لندن علمت مسبقا بأن خاشقجي في خطر.
 
ونقلت الصحيفة في هذا الصدد عن مصادر في الاستخبارات البريطانية أن الأجهزة الأمنية اعترضت محادثات لضباط في الاستخبارات السعودية، أمروا باختطاف خاشقجي في تركيا ونقله إلى الرياض، وسمح لهم بالتصرف حسب الظروف في حال لاقوا مقاومة من خاشقجي.
 
وتضمنت هذه الادعاءات أيضا أن الأمر بتنفيذ هذه العملية صدر عن شخص من "الحاشية الملكية"، ولكن لم يكن مصدره ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.
 
ووفق الصحيفة، هذه المعلومات وصلت إلى لندن قبل ثلاثة أسابيع من اغتيال خاشقجي، وناشدت السلطات البريطانية نظيراتها السعودية عدم تنفيذ العملية.
 
المصدر: تاس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.198