آخر الأخبار :
هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صدور بيان هام عن قيادة قوات المقاومة الوطنية في الساحل الغربي حول معركة الحديدة

صدور بيان هام عن قيادة قوات المقاومة الوطنية في الساحل الغربي حول معركة الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت

أصدرت قيادة المقاومة الوطنية حراس الجمهورية في الساحل الغربي بياناً مساء اليوم الجمعة، فيما يلي نصه:

انطلاقا من المسئولية الدينية والوطنية واستشعارا لمسئوليتنا الأخلاقية والإنسانية فإننا في قيادة المقاومة الوطنية في الساحل الغربي وتزامنا مع انطلاق معركة تحرير مدينة الحديدة نتعهد لشعبنا اليمني العظيم باننا سنواصل النضال وتقديم التضحيات في سبيل تحرير وطننا وتخليص شعبنا من عبث وإجرام عصابة الحوثي الكهنوتية التي عاثت في الأرض فسادا.

وفي الوقت الذي انطلق فيه أبطال المقاومة الوطنية لخوض معركة العزة والكرامة لتحرير مدينة الحديدة، وحرصا منا على سلامة أرواح إخواننا المغرر بهم الذين أجبرتهم عصابة الحوثي الإجرامية للقتال في صفوفها، فإننا نوجه لهم دعوة أخوية صادقة بان يسلموا أنفسهم لأقرب قوات تابعة للمقاومة الوطنية داخل المدينة ولهم الأمان.

وكما سبق وأن قامت قوات المقاومة الوطنية باستقبال المجاميع التي سلمت نفسها خلال الساعات الماضية والتي تم استقبالها بترحاب كبير ومعاملتهم كأخوة لنا، فإن كل من يعود إلى رشده ويتخلى عن هذه العصابة الإجرامية سيلقى نفس الترحاب.

كما تدعو قيادة المقاومة الوطنية كافة مشايخ ووجهاء القبائل إلى سحب أبنائهم من صفوف مليشيات الحوثي وان يستغلوا هذه الفرصة قبل فوات الأوان حرصا منا على حقن دمائهم.

ونؤكد لجماهير شعبنا اليمني العظيم إن قيادة المقاومة الوطنية ليس لها أي ثارات مع أحد كما تروج له عصابة الحوثي، ونؤكد أن المقاومة الوطنية تحمل هم وطن، وبأن جميع أبناء اليمن من مختلف شرائحهم ومذاهبهم ومناطقهم هم أبنائنا وإخواننا.

وفي الختام نجدد العهد لأبناء شعبنا اليمني العظيم باننا ماضون لتحرير مدينة الحديدة على طريق تحرير كل تراب الوطن اليمني واستعادة نظامنا الجمهوري ومؤسسات الدولة المختطفة تلبية لنداء الجماهير اليمنية التي تتوق للحرية والخلاص من هذه العصابة الكهنوتية الإرهابية.

ونجدها هنا فرصة لنجدد العهد لأهلنا في الحديدة باننا سننتصر لهم ولن نخذلهم مهما كانت التضحيات.

النصر لشعبنا ولمقاومتنا الباسلة ...

وصدق القائل (يا أيها الذين امنوا إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم).

صادر عن قيادة المقاومة الوطنية في الساحل الغربي

الجمعة 2 نوفمبر 2018م

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1818