آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القيادي صغير بن عزيز يوجه رسالة قوية الى أبناء قبائل حجور (نصها)

القيادي صغير بن عزيز يوجه رسالة قوية الى أبناء قبائل حجور (نصها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-01-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
وجه القيادي الشيخ "صغير حمود بن عزيز" رسالة قوية إلى أبناء قبائل حجور وفميا يلي نصها: 
 
من المعلوم ان الشعب اليمني بجيشه الوطني ومقاومته الوطنية وقبائله الحرة الابية . يصنعون في هذه الفترة تاريخ اليمن من جديد، لكن قبائل حجور قصة لوحدها، فهي تصنع التاريخ اليمني على طريقتها الخاصة، من خلال صمودها الاسطوري امام قوى الكهنوت والتخلف الإمامية، فعلى تخوم مناطقهم تحطمت عنجهية وغطرسة مليشيات الحوثي منذ عام 2011م وحتى الساعة.
 
حجور بالكامل تقول للمليشيات الكهنوتية الامامية. نحن التاريخ لا انتم، فإلى قبائل حجور ينتسب الملك اليماني العظيم سيف ابن ذي يزن، والملك اليماني علي بن محمد الصليحي موحد اليمن و مؤسس الدولة الصليحية وكذلك شاعر الدولة الصليحية المعروف. الخطاب ابن الحسن ابن الحفاظ الجوري. كما ورد في كتاب (الأغصان لمشجرات انساب عدنان وقحطان) ومجموع بلدان اليمن وقبائلها للحجري، فيا قبائل حجور الشجاعة اخلصوا النية واجعلوها لله فانتم والله على حق وهم على باطل.
 
وحدو صفوفكم واجمعوا كلمتكم واعلمو ان عدوكم يحاول زرع الخلافات بينكم حتى ينفرد بكم واحد بعد الاخر كما فعل في الكثير من مناطق اليمن فانتبهو لذلك وتنازلو لبعضكم واعلمو ان العز لكم جميعا والذل سيكون لكم جميعا .
 
انظار ابناء اليمن وغيرها متجهة نحوكم فالله الله لا يدخل العدو من خلال خلافاتكم فيكون ذل الدهر لا قدر الله .انتم أخوه.كل ماكنتم
موحدين سوف يكون العدو
مهزوم أمامكم عليكم بالصبر
والثبات فإن الصبر مفتاح النصر. 
نسأل الله ان يوحد صفكم
ويجمع رأيكم وشملكم في مواجهة الكهنوت الحوثي وان ينصركم ويمكنكم من كل حوثي هاجمكم إلى ارضكم وبلادكم .
 
كلنا حجور.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2187