آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إحالة معياد إلى لجنة الرقابة التنظيمية في المؤتمر

إحالة معياد إلى لجنة الرقابة التنظيمية في المؤتمر

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 28-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

قال مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام أن قيادة المؤتمر سوف تقوم بإحالة القيادي في الحزب حافظ فاخر معياد إلى لجنة الرقابة التنظيمية في المؤتمر للتحقيق معه على خلفية رفضه للقرار الجمهوري بتعين ياسر الحرازي  خلفاً له كمدير عام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية.

وقال المصدر في تصريح  أن تصرفات معياد غير المسؤولة في استخدام عصابة مسلحة واقتحام الإدارة العامة للمؤسسة لم تسئ له فقط وإنما إساءة لقيادة المؤتمر الشعبي العام كافة.

 وعبر المصدر عن رفضه واستهجنه لجميع أساليب العنف والبلطجة التي مارسها القيادة في المؤتمر حافظ معياد.

و أشار "نرفض كافة أساليب البلطجة التي مارسها معياد في رفضه للقرار الجمهوري وأتباعه الأساليب الصبيانية التي لا تليق بقيادي في المؤتمر في تعامله مع موظفي المؤسسة والقيادة الجديدة فمن حق  أي موظف أن يتولى إدارة أي منصب طالما إسناد إليه.

وسيتم التحقيق فيما جرى  واتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب بحق معياد.

 واختتم تصريحه بالقول ندعو "معياد إلى مراجعة نفسه؛ فتصرفاته الصبيانية أصبحت تخجلنا".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1625