آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إحالة معياد إلى لجنة الرقابة التنظيمية في المؤتمر

إحالة معياد إلى لجنة الرقابة التنظيمية في المؤتمر

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 28-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

قال مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام أن قيادة المؤتمر سوف تقوم بإحالة القيادي في الحزب حافظ فاخر معياد إلى لجنة الرقابة التنظيمية في المؤتمر للتحقيق معه على خلفية رفضه للقرار الجمهوري بتعين ياسر الحرازي  خلفاً له كمدير عام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية.

وقال المصدر في تصريح  أن تصرفات معياد غير المسؤولة في استخدام عصابة مسلحة واقتحام الإدارة العامة للمؤسسة لم تسئ له فقط وإنما إساءة لقيادة المؤتمر الشعبي العام كافة.

 وعبر المصدر عن رفضه واستهجنه لجميع أساليب العنف والبلطجة التي مارسها القيادة في المؤتمر حافظ معياد.

و أشار "نرفض كافة أساليب البلطجة التي مارسها معياد في رفضه للقرار الجمهوري وأتباعه الأساليب الصبيانية التي لا تليق بقيادي في المؤتمر في تعامله مع موظفي المؤسسة والقيادة الجديدة فمن حق  أي موظف أن يتولى إدارة أي منصب طالما إسناد إليه.

وسيتم التحقيق فيما جرى  واتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب بحق معياد.

 واختتم تصريحه بالقول ندعو "معياد إلى مراجعة نفسه؛ فتصرفاته الصبيانية أصبحت تخجلنا".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1784