آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إحالة معياد إلى لجنة الرقابة التنظيمية في المؤتمر

إحالة معياد إلى لجنة الرقابة التنظيمية في المؤتمر

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 28-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

قال مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام أن قيادة المؤتمر سوف تقوم بإحالة القيادي في الحزب حافظ فاخر معياد إلى لجنة الرقابة التنظيمية في المؤتمر للتحقيق معه على خلفية رفضه للقرار الجمهوري بتعين ياسر الحرازي  خلفاً له كمدير عام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية.

وقال المصدر في تصريح  أن تصرفات معياد غير المسؤولة في استخدام عصابة مسلحة واقتحام الإدارة العامة للمؤسسة لم تسئ له فقط وإنما إساءة لقيادة المؤتمر الشعبي العام كافة.

 وعبر المصدر عن رفضه واستهجنه لجميع أساليب العنف والبلطجة التي مارسها القيادة في المؤتمر حافظ معياد.

و أشار "نرفض كافة أساليب البلطجة التي مارسها معياد في رفضه للقرار الجمهوري وأتباعه الأساليب الصبيانية التي لا تليق بقيادي في المؤتمر في تعامله مع موظفي المؤسسة والقيادة الجديدة فمن حق  أي موظف أن يتولى إدارة أي منصب طالما إسناد إليه.

وسيتم التحقيق فيما جرى  واتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب بحق معياد.

 واختتم تصريحه بالقول ندعو "معياد إلى مراجعة نفسه؛ فتصرفاته الصبيانية أصبحت تخجلنا".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3185