آخر الأخبار :
وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء ! توضيح للرأي العام بشأن المرأة المسنة التي قتلت شخص بحجنة "مفرس" على رأسه اللجنة الوطنية العليا للطوارئ توجه القنصلية العامة في جدة بإيجاد مختبرات معتمدة وبأسعار مناسبة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السفير «أحمد علي عبدالله صالح» يجري إتصال هاتفي بأحد اعضاء مجلس النواب .. وهذا ما قاله!

السفير «أحمد علي عبدالله صالح» يجري إتصال هاتفي بأحد اعضاء مجلس النواب .. وهذا ما قاله!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أجرى الأخ أحمد علي عبد الله صالح، اليوم الأربعاء 17 أبريل/ نيسان 2019م، اتصالاً هاتفياً بالشيخ عبد الجليل جازم، عضو مجلس النواب عن الدائرة 69 محافظة لحج، للاطمئنان على صحته.
 
وتمنى له الشفاء العاجل من الوعكة الصحية التي ألمَّت به، وأن يمنَّ الله عليه بالصحة والعافية للاضطلاع بمهامه الوطنية ومواقفه التي عرف من خلالها في خدمة وطنه ومجتمعه.
 
من جانبه عبَّر الشيخ عبدالجليل جازم عن عظيم شكره وعميق تقديره للأخ أحمد علي عبدالله صالح على لفتته الكريمة ومشاعره الأخوية الصادقة ومواقفه الإنسانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0939