آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل

إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
بحمدلله وبفضل الرجال المخلصين والعمل الدؤوب لقيادة شركة النفط اليمنية ممثلة بالمدير التنفيذي لشركة النفط الأستاذ/ياسر عبدالإله الواحدي تم القضاء كليا على ازمة الديزل والذي افتعلها التحالف ولجنة إقتصادية هادي من خلال حجز سفن المشتقات النفطية في جزر فرسان قبالة ميناء جيزان وايضا جيبوتي .
 
هذا وقام الأستاذ/ياسر عبدالإله الواحدي المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية ، ومعه الدكتور /رامي حناب نائب المدير التنفيذي لشركة النفط للشئون التجارية ، والأستاذ/امين الشباطي نائب مدير الدائرة التجارية بالشركة الناطق الرسمي لشركة النفط اليمنية بزيارات ميدانية لعدد من المحطات في امانة العاصمة ومحافظة صنعاء  لتفقد الوضع التمويني بالمحطات والمستقر  من خلال توفر مادة الديزل .
 
وطمأن المدير العام التنفيذي لشركة النفط المواطنين بان الوضع التمويني لمادة الديزل مستقر ومتوفر وذلك كون رصيد مادة الديزل لازال في المسموح به وكان للبرامج التموينية المحكمة والفاعلة بالاضافة الى الاجراءات الرقابية وتموين كافة القطاعات ومكافحة انتشار السوق السوداء بشتى مظاهرها الاثر الايجابي الملموس في هذا الانجاز .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1565