آخر الأخبار :
مقتل قائد قوات التحالف بوادي حضرموت وعدد من مرافقيه (الاسم) السعودية: القبض على عصابة مكونة من يمنيين ومصرين بالشرقية.. تقوم بهذه الجرائم ! اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019م عاجل.. السعودية: ستتخذ إجراءات للرد على هجوم أرامكو.. وبومبيو يكشف عن معلومات مهمة عاجل: ارتكاب مجزرة مروعة باطلاق نيران كثيفة على مسافرين على متن باص نقل جماعي في العبر عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل)

الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-06-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
وجه الرئيس عبدربه منصور هادي رسالة خطية إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي تقود بلاده تحالفا في مواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية منذ العام 2015.
 
تسلم الرسالة سفير المملكة لدى اليمن محمد آل جابر خلال اللقاء الذي جمعه، اليوم، مع الرئيس عبدربه منصور هادي، بحسب ما أوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) التابعة للحكومة الشرعية المعترف بها دولياً.
 
وأوضحت (سبأ) أن الرسالة تتعلق بالعلاقات الاخوية وافاق تعزيزها وتطويرها، وتتضمن صورة متكاملة وموجزة لمجمل الاوضاع والتحديات التي تشهدها اليمن في ظل الظروف الراهنة.
 
وأكد هادي خلال اللقاء على "متانة وعمق العلاقات الاخوية المميزة التي تربط اليمن بالمملكة والمبنية على الشراكة ووحدة الهدف والدم والمصير المشترك".
 
من جانبه أكد السفير السعودي مواقف المملكة الثابتة لدعم اليمن وقيادتها الشرعية في الانتصار لارادة الشعب اليمني وتحقيق تطلعاته في السلام والامن والاستقرار والعيش الكريم.
 
ودخل اليمن في أتون حرب اهلية منذ اجتياح الحوثيين العاصمة صنعاء في سبتمبر 2014 وانقلابها على السلطة الشرعية المتوافق عليها دولياً.
 
وتقود السعودية منذ مارس 2015 تحالفا عسكريا بهدف انهاء انقلاب الحوثيين واعادة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1516