آخر الأخبار :
هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضاحي خلفان يفجر مفاجآت من العيار الثقيل بتصريحات تؤيد ترحيل ابناء الشمال من عدن وانهاء حكم الرئيس هادي (النص)

ضاحي خلفان يفجر مفاجآت من العيار الثقيل بتصريحات تؤيد ترحيل ابناء الشمال من عدن وانهاء حكم الرئيس هادي (النص)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-08-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
فجر الفريق الإماراتي ضاحي خلفان مفاجآت من العيار الثقيل في مواقفه الجديدة تجاه الشرعية واستقلال الجنوب وترحيل المواطنين الشماليين من عدن، قائلاً انه من حق الجنوب ان يرحلوا ابناء الشمال في ظل ما وصفها بالاعتداءات المتكررة التي يقوم بها الشمال على مدن الجنوب، قائلا انه في كل مرة  تضبط جماعة بحوزتها ما يهدد أمن واستقرار الجنوب.
 
وقال إن انهاء ما يسمى بشرعية عبدربه منصور هادي هو العلاج الحقيقي لاستقلال الجنوب، مضيفا ان التفريط في استقلال الجنوب تفريط في الامن القومي العربي والخليجي، حسب وصفه.
 
وفجر قنبلة اخرى بقوله: 
انتهاء الحكومة الشرعية اليمنية يهيئ قادة الجنوب  للإعلان بعودة بلادهم الى ما كانت عليه جمهورية مستقلة ذات سيادة انفصالها عن الشمال...ويتم الاعتراف بعودة الروح الجنوبية الى الجنوب العربي.
 
وقال عن الطائرات المسيرة: 
المفروض ان نشتري آلاف من الطائرات المسيرة لعدن ...تضع فيها حمولتها وتضرب بها عدوها...المسألة بسبطة جدا
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1711