آخر الأخبار :
ترامب يعين أمريكية من أصول أردنية مستشارة للأمن الداخلي مرسوم عماني بتعديل النشيد الوطني وسائل إعلام: شركة أمريكية تطور لقاحا ضد فيروس كورونا لأول مرة في ووهان الصينية.. معدلات الشفاء من "كورونا" أكثر من الإصابات الجديدة تحذير شديد من اتباع نظام غذائي على النمط الغربي.. هذا ما سيحدث لك ! أول تعليق لمحافظ الجوف على استشهاد نجله صادق العكيمي (فيديو) دويد يكشف عن تطور خطير في الحديدة قرقاش يعلق على إجلاء الطلبة اليمنيين من الصين انفجار في عدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى اتصال مباشر من الرئيس هادي بمحافظ الجوف.. بعد مقتل نجله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضاحي خلفان يفجر مفاجآت من العيار الثقيل بتصريحات تؤيد ترحيل ابناء الشمال من عدن وانهاء حكم الرئيس هادي (النص)

ضاحي خلفان يفجر مفاجآت من العيار الثقيل بتصريحات تؤيد ترحيل ابناء الشمال من عدن وانهاء حكم الرئيس هادي (النص)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-08-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
فجر الفريق الإماراتي ضاحي خلفان مفاجآت من العيار الثقيل في مواقفه الجديدة تجاه الشرعية واستقلال الجنوب وترحيل المواطنين الشماليين من عدن، قائلاً انه من حق الجنوب ان يرحلوا ابناء الشمال في ظل ما وصفها بالاعتداءات المتكررة التي يقوم بها الشمال على مدن الجنوب، قائلا انه في كل مرة  تضبط جماعة بحوزتها ما يهدد أمن واستقرار الجنوب.
 
وقال إن انهاء ما يسمى بشرعية عبدربه منصور هادي هو العلاج الحقيقي لاستقلال الجنوب، مضيفا ان التفريط في استقلال الجنوب تفريط في الامن القومي العربي والخليجي، حسب وصفه.
 
وفجر قنبلة اخرى بقوله: 
انتهاء الحكومة الشرعية اليمنية يهيئ قادة الجنوب  للإعلان بعودة بلادهم الى ما كانت عليه جمهورية مستقلة ذات سيادة انفصالها عن الشمال...ويتم الاعتراف بعودة الروح الجنوبية الى الجنوب العربي.
 
وقال عن الطائرات المسيرة: 
المفروض ان نشتري آلاف من الطائرات المسيرة لعدن ...تضع فيها حمولتها وتضرب بها عدوها...المسألة بسبطة جدا
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1801