آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضاحي خلفان يفجر مفاجآت من العيار الثقيل بتصريحات تؤيد ترحيل ابناء الشمال من عدن وانهاء حكم الرئيس هادي (النص)

ضاحي خلفان يفجر مفاجآت من العيار الثقيل بتصريحات تؤيد ترحيل ابناء الشمال من عدن وانهاء حكم الرئيس هادي (النص)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-08-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
فجر الفريق الإماراتي ضاحي خلفان مفاجآت من العيار الثقيل في مواقفه الجديدة تجاه الشرعية واستقلال الجنوب وترحيل المواطنين الشماليين من عدن، قائلاً انه من حق الجنوب ان يرحلوا ابناء الشمال في ظل ما وصفها بالاعتداءات المتكررة التي يقوم بها الشمال على مدن الجنوب، قائلا انه في كل مرة  تضبط جماعة بحوزتها ما يهدد أمن واستقرار الجنوب.
 
وقال إن انهاء ما يسمى بشرعية عبدربه منصور هادي هو العلاج الحقيقي لاستقلال الجنوب، مضيفا ان التفريط في استقلال الجنوب تفريط في الامن القومي العربي والخليجي، حسب وصفه.
 
وفجر قنبلة اخرى بقوله: 
انتهاء الحكومة الشرعية اليمنية يهيئ قادة الجنوب  للإعلان بعودة بلادهم الى ما كانت عليه جمهورية مستقلة ذات سيادة انفصالها عن الشمال...ويتم الاعتراف بعودة الروح الجنوبية الى الجنوب العربي.
 
وقال عن الطائرات المسيرة: 
المفروض ان نشتري آلاف من الطائرات المسيرة لعدن ...تضع فيها حمولتها وتضرب بها عدوها...المسألة بسبطة جدا
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1539