أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

كشف عن مفاجأة وشجاعة حدثت اليوم في كريتر.. اللواء الاول حماية رئاسية يصدر بيان (هام)

اصدرت قيادة اللواء الاول حماية رئاسية بيانا  سياسيا هاما جاء فيه :
 
خلال تشييع جنازة الشهيد العميد/ منير اليافعي قائد اللواء الاول دعم واسناد الى مقبرة القطيع بمدينة كريتر - قامت مجاميع مسلحة خارجة عن القانون متسترة بجموع المشيعين الى جانب قناصة اعتلوا اسطح البنايات القريبة وباشروا باطلاق النار على النقاط الامنية التابعة للواء الاول حماية رئاسية حرس رئاسي بالقرب من مبنى البنك المركزي ، مما اضطر افراد الحراسات للرد على مصادر النيران ، ادت تلك الاشتباكات الى استشهاد وجرح ضباط وافراد من ابطال الحماية الرئاسية - اللواء الأول حرس رئاسي ..
 
ان تلك الأفعال التي تخدم اجندة مشبوة واضحة المعالم المقصد منها اقلاق السكينة العامة وافشال جهود الحكومة الساعية الى اصلاح الملف الاقتصادي والخدمي والامني وتفعيل دور القضاء والنيابات العامة في العاصمة المؤقتة عدن ..
 
ان اعمال العنف التي مارستها المجاميع المارقة انصدمت بشجاعة واستبسال قوات الحرس الرئاسي واجبرتها على الفرار والاختباء في الازقة والحواري لتقابلها شجاعة المواطنين الساكنين بمدينة كريتر الذين بدورهم قاموا بطردهم ومتابعتهم حتى فرارهم خارج المدينة .. 
ان الدور الذي قدمه ابطال الحرس الرئاسي الى جانب الموقف من المواطنين الشرفاء من ابناء كريتر جسد لوحة وطنية ورسالة الى القوى المارقة وممارساتها العبثية المتسترة خلف شعارات الزيف والبطلان ..
 
وبهذا نطمئن اخواننا المواطنيين ان قوات الحماية الرئاسية صمام امان الوطن والصخرة الصلبة الذي ستتحطم عليها مؤمرات اعداء الوطن .. وانها على استعداد كامل وبجاهزية عالية للتعامل وبحزم مع كل من تسول له نفسه المساس بامن واستقرار الوطن ..
 
واخيرا نسأل الله الرحمة للشهداء ..
والشفاء العاجل للجرحى ..
والنصر والعزة لهذا الوطن العظيم ..
 
صادر عن : _______________
قيادة اللواء الاول حماية رئاسية
( حرس رئاسي )

Total time: 0.0764