آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

رجل يقتل زوجته بعضة في العنق

رجل يقتل زوجته بعضة في العنق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-09-2019    | منذ: 10 أشهر مضت

تسبب رجل في جزيرة سولاوسي الإندونيسية في وفاة زوجته بعدما عضها في عنقها، رغم كل محاولات الإسعاف التي خضعت لها بالمستشفى.

وذكرت قناة كومباس التلفزيونية الأربعاء أن الزوجة توفيت متأثرة بجروح خطيرة تعرضت لها بعدما عضها زوجها في عنقها، دون ذكر سبب ما أقدم عليه الزوج.

وألقت الشرطة القبض على الزوج لمحاسبته على فعلته وكشف أسباب إقدامه على عض زوجته المتوفية، غير أن أقاربه يدعون أنه مصاب باضطراب عقلي.

وتحدث جرائم القتل عموما بالطعن بآلات حادة، أو بأسلحة نارية، أو بالعنف الشديد والخطير، غير أن الموت بسبب عضة يعد أمرا غريبا لدى البشر على غرار ما قام به هذا الزوج.

وتقتصر العضات القاتلة على الزواحف السامة كالأفاعي والثعابين أو الحيوانات المفترسة مثل الأسود والنمور بسبب خطورتها وتسببها في قطع شرايين في جسد الإنسان، لكن يبدو أن الزوج في هذه الحادثة يتمتع بأسنان حادة، وأنه ربما يكون دخل في حالة هستيرية تسببت في جرح زوجته بعضات قاتلة في العنق.

المصدر : وكالة الأناضول,الجزيرة

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1081