آخر الأخبار :
بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها) اغتيال قيادات حوثية بارزة في محافظة إب (الاسماء) الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني ..تعرف على اسعار الصرف مساء السبت 18 يناير 2020م. أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رجل يقتل زوجته بعضة في العنق

رجل يقتل زوجته بعضة في العنق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-09-2019    | منذ: 4 أشهر مضت

تسبب رجل في جزيرة سولاوسي الإندونيسية في وفاة زوجته بعدما عضها في عنقها، رغم كل محاولات الإسعاف التي خضعت لها بالمستشفى.

وذكرت قناة كومباس التلفزيونية الأربعاء أن الزوجة توفيت متأثرة بجروح خطيرة تعرضت لها بعدما عضها زوجها في عنقها، دون ذكر سبب ما أقدم عليه الزوج.

وألقت الشرطة القبض على الزوج لمحاسبته على فعلته وكشف أسباب إقدامه على عض زوجته المتوفية، غير أن أقاربه يدعون أنه مصاب باضطراب عقلي.

وتحدث جرائم القتل عموما بالطعن بآلات حادة، أو بأسلحة نارية، أو بالعنف الشديد والخطير، غير أن الموت بسبب عضة يعد أمرا غريبا لدى البشر على غرار ما قام به هذا الزوج.

وتقتصر العضات القاتلة على الزواحف السامة كالأفاعي والثعابين أو الحيوانات المفترسة مثل الأسود والنمور بسبب خطورتها وتسببها في قطع شرايين في جسد الإنسان، لكن يبدو أن الزوج في هذه الحادثة يتمتع بأسنان حادة، وأنه ربما يكون دخل في حالة هستيرية تسببت في جرح زوجته بعضات قاتلة في العنق.

المصدر : وكالة الأناضول,الجزيرة

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.153