آخر الأخبار :
شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة بالفيديو: ملثمة عربية تنقضّ على شرطي امريكي لمحاولة قتله فيرديها بالرصاص

أخبار الساعة » السياسية » دولية

وزير الدفاع الأمريكي السابق يكشف مواقف وخبايا مر بها جنوده للقتال في الفلوجة في حرب العراق

وزير الدفاع الأمريكي السابق يكشف مواقف وخبايا مر بها جنوده للقتال في الفلوجة في حرب العراق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-09-2019    | منذ: 9 أشهر مضت

كشف وزير الدفاع الأمريكي السابق، جيمس ماتيس، بعض الخبايا التي مر بها الجنود الأمريكان أثناء حرب العراق. وقال ماتيس في مقابلة أجراها لـ”CNN”، مساء اليوم الأربعاء “كنا في حي صعب جدا، عندما نقاتل في أماكن مثل الفلوجة، يجب عليك أن تجهز قواتك في وقت شديد جداً”. وأضاف ماتيس : ” كنا في أثناء الثورة وكانت القاعدة تكتسب قوة ” .

وتابع ماتيس: ” اضطررت لأخذ شباب من المشاة والبحرية في أعمار 18-19 عاما، وقلت لهم يجب أن تكونوا مستعدين الآن لبعض الأشخاص الغادرين حقا، وذهبنا لمثلث سني، وكان معي حوالي 29 بحارا ومشاه بحري من حولي، بعض الرماة ومختصي الاتصال، إضافة إلى المساعدين والسائقين.” وقال ماتيس: ” وعلى مدى 4 شهور، قتل أو جرح حوالي 17 من أصل 29 من حولي، وعندما يكون لديك هذا المستوى من العنف الذي يحدث، وعندما نقاتل في أماكن مثل الفلوجة، يجب عليك أن تجهز قواتك في أوقات الشدة.” وأضاف وزير الدفاع الأمريكي السابق: ” نحن نحمل القيم الأمريكية في الحرب، ومنها ألا تقتل امرأة ، مثل إطلاق النار على إرهابي وسط سوق مزدحم واحتمال إصابة أطفال ونساء فلا تخاطر بذلك” .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.0631