آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الخارجية اليمنية: من غير المقبول إلصاق الإمارات تُهم الإرهاب بالجيش الوطني

الخارجية اليمنية: من غير المقبول إلصاق الإمارات تُهم الإرهاب بالجيش الوطني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
قال نائب وزير الخارجية اليمنية محمد الحضرمي، يوم الخميس، إنه من غير المقبول إلصاق الإمارات تهم الإرهاب بالجيش الوطني دون دليل، في محاولة لتبرير استهدافها الجوي أواخر أغسطس الماضي.
 
وأكد الحضرمي، خلال لقائه اليوم بالسفير الفرنسي لدى اليمن كريستيان تيستو، أن الحكومة مستمرة في اتخاذ كافة الإجراءات من اجل إنهاء التمرد المسلح في عدن وأبين من قبل المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً.
 
وأشار نائب الوزير، وفقا لما نشرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، إلى أن الحكومة مستمرة في دعم الجهود الأممية الرامية إلى تنفيذ اتفاق السويد، لافتاً إلى ضرورة الضغط على مليشيات الحوثي من أجل البداء بإنجاز المرحلة الأولى من اتفاق الحديدة.
 
وحذر الحضرمي، من تبعات استمرار رفض ميليشيا الحوثي الانقلابي وعدم السماح لفريق الخبراء الأمميين بتقييم خزان صافر العائم، لا ةفتا الى أن استمرار رفض الحوثيين غير المبرر، واستمرار تغاضي الأمم المتحدة عن هذا التعنت المتكرر، يُهدد بحدوث كارثة بيئية كبيرة جنوب البحر الأحمر، لا تُحمد عقباها.
 
وأفاد، بأنه لا يُمكن القبول باستمرار قيام مليشيا الحوثي بالمساومة بكارثة بيئية خطيرة كهذه في ظل صمت أممي غريب.
 
من جانبه أكد السفير الفرنسي، دعم بلاده للحكومة الشرعية، ولجهود المبعوث الأممي من أجل تنفيذ اتفاق السويد، والتوصل إلى حل شامل للأزمة اليمنية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1405