آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

المجلس السيادي السوداني يعتمد 19 وزيرا للحكومة الانتقالية

المجلس السيادي السوداني يعتمد 19 وزيرا للحكومة الانتقالية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
اعتمد المجلس السيادي السوداني، اليوم الخميس، 19 وزيرًا للحكومة الانتقالية، برئاسة عبدالله حمدوك.
 
وقال الفريق شمس الدين كباشي، عضو المجلس السيادي في السودان، إن المجلس السيادي رفض اعتماد معتصم محمود جلب، وزيرا للثروة الحيوانية، وسيتم الإعلان لاحقًا عن اسم بديل في تلك الوزارة، مشيرًا إلى أنه من ضمن أعضاء الحكومة الانتقالية مدني عباس مدني، العضو البارز في قوى الحرية والتغيير.
 
وأصدر المجلس السيادي السوداني، مرسومًا دستوريًا بتعيين 19 وزيرًا، و6 وزراء دولة من دون حقائب وزارية
 
يشار إلى أن مصادر سودانية ذكرت أن قائمة الوزراء التي تم التوافق حولها بين رئيس الوزراء عبد الله حمدوك، وقوى الحرية والتغيير، ضمت كافة الحقائب الوزارية، باستثناء 3 حقائب وزارية ثانوية.
 
وضمت قائمة الترشيحات في حكومة عبد الله حمدوك المنتظرة، وفقًا لمصادر في لجنة الترشيحات، 14 حقيبة وزارية، بينما رشح الجيش السوداني كلا من جمال عمر، لشغل حقيبة وزارة الدفاع، وإدريس الطريفي، لشغل حقيبة وزارة الداخلية. وذلك وفقا لـ”سكاي نيوز عربية”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4421