آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » عربية

المجلس السيادي السوداني يعتمد 19 وزيرا للحكومة الانتقالية

المجلس السيادي السوداني يعتمد 19 وزيرا للحكومة الانتقالية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-09-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
اعتمد المجلس السيادي السوداني، اليوم الخميس، 19 وزيرًا للحكومة الانتقالية، برئاسة عبدالله حمدوك.
 
وقال الفريق شمس الدين كباشي، عضو المجلس السيادي في السودان، إن المجلس السيادي رفض اعتماد معتصم محمود جلب، وزيرا للثروة الحيوانية، وسيتم الإعلان لاحقًا عن اسم بديل في تلك الوزارة، مشيرًا إلى أنه من ضمن أعضاء الحكومة الانتقالية مدني عباس مدني، العضو البارز في قوى الحرية والتغيير.
 
وأصدر المجلس السيادي السوداني، مرسومًا دستوريًا بتعيين 19 وزيرًا، و6 وزراء دولة من دون حقائب وزارية
 
يشار إلى أن مصادر سودانية ذكرت أن قائمة الوزراء التي تم التوافق حولها بين رئيس الوزراء عبد الله حمدوك، وقوى الحرية والتغيير، ضمت كافة الحقائب الوزارية، باستثناء 3 حقائب وزارية ثانوية.
 
وضمت قائمة الترشيحات في حكومة عبد الله حمدوك المنتظرة، وفقًا لمصادر في لجنة الترشيحات، 14 حقيبة وزارية، بينما رشح الجيش السوداني كلا من جمال عمر، لشغل حقيبة وزارة الدفاع، وإدريس الطريفي، لشغل حقيبة وزارة الداخلية. وذلك وفقا لـ”سكاي نيوز عربية”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 2.6459