آخر الأخبار :
الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر ! بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس "كورونا" وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 9 الكويت.. القبض على زوجين نشرا فيديو غير أخلاقي.. والدافع غريب بالفيديو: سائق دبابة يرتكب خطأً مروعاً في عرض عسكري بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اللجنة العسكرية تواصل خطة إزالة الحواجز من شوارع صنعاء

اللجنة العسكرية تواصل خطة إزالة الحواجز من شوارع صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-04-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

واصلت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار تنفيذ خطتها الهادفة إلى إزالة وإنهاء ما تبقى من المظاهر المسلحة من شوارع وأحياء العاصمة صنعاء، وأشادت بالتجاوب الذي أبدته قوات الفرقة الأولى مدرع، التي يقودها اللواء علي محسن الأحمر، وبدورها في الحفاظ على مبنى وممتلكات جامعة صنعاء، حيث قامت قوات الفرقة بتسليم مبنى الجامعة وكل ممتلكاتها سليمة دون أي عبث أو تخريب إلى اللجنة .

 

ووجهت اللجنة العسكرية بضرورة إخلاء كل المؤسسات والمنشآت والمرافق العامة دون تباطؤ أو تسويف من قبل أي طرف، مؤكدةً أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة حيال أية صعوبات أو عثرات قد تواجه عملها الميداني، كما شددت على ضرورة الإسراع لإنهاء كل المتاريس والحواجز نهائيًا وفق البرنامج الزمني المحدد لتبدأ بعدها مرحلة إخلاء ما تبقى من المسلحين من كل الأطراف من دون استثناء .


وكانت اللجنة قد قامت أمس بالإشراف الميداني المباشر على رفع وإخلاء الجامعة القديمة (كليتي العلوم والآداب، ومكتب بريد الجامعة) من المتاريس والمظاهر المسلحة وإعادة العربات والأطقم والعسكريين التابعين للفرقة الأولى مدرع إلى معسكرهم وإحلال عناصر أمنية تابعة للإدارة العامة لأمن المنشآت التابعة لوزارة الداخلية بدلاً عنهم .

المصدر : الخليج
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1774