آخر الأخبار :
اليمنيين على رأس القائمة المفضلة لزواج السعوديات (ارقام) الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور) رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام) شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير) سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية مقتل قائد لواء رفيع موالي للحوثيين (الاسم والصورة) وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اللجنة العسكرية تواصل خطة إزالة الحواجز من شوارع صنعاء

اللجنة العسكرية تواصل خطة إزالة الحواجز من شوارع صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-04-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

واصلت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار تنفيذ خطتها الهادفة إلى إزالة وإنهاء ما تبقى من المظاهر المسلحة من شوارع وأحياء العاصمة صنعاء، وأشادت بالتجاوب الذي أبدته قوات الفرقة الأولى مدرع، التي يقودها اللواء علي محسن الأحمر، وبدورها في الحفاظ على مبنى وممتلكات جامعة صنعاء، حيث قامت قوات الفرقة بتسليم مبنى الجامعة وكل ممتلكاتها سليمة دون أي عبث أو تخريب إلى اللجنة .

 

ووجهت اللجنة العسكرية بضرورة إخلاء كل المؤسسات والمنشآت والمرافق العامة دون تباطؤ أو تسويف من قبل أي طرف، مؤكدةً أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة حيال أية صعوبات أو عثرات قد تواجه عملها الميداني، كما شددت على ضرورة الإسراع لإنهاء كل المتاريس والحواجز نهائيًا وفق البرنامج الزمني المحدد لتبدأ بعدها مرحلة إخلاء ما تبقى من المسلحين من كل الأطراف من دون استثناء .


وكانت اللجنة قد قامت أمس بالإشراف الميداني المباشر على رفع وإخلاء الجامعة القديمة (كليتي العلوم والآداب، ومكتب بريد الجامعة) من المتاريس والمظاهر المسلحة وإعادة العربات والأطقم والعسكريين التابعين للفرقة الأولى مدرع إلى معسكرهم وإحلال عناصر أمنية تابعة للإدارة العامة لأمن المنشآت التابعة لوزارة الداخلية بدلاً عنهم .

المصدر : الخليج
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1705