آخر الأخبار :
احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة روسيا.. استكمال اختبارات لقاح مضاد لكورونا بنجاح هيفاء وهبي تكشف لأول مرة عن تفاصيل وكواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اندلاع اشتباكات عنيفة في احتفال للحوثيين وسط إب وسقوط قتلى وجرحى

اندلاع اشتباكات عنيفة في احتفال للحوثيين وسط إب وسقوط قتلى وجرحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-09-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
اندلعت اشتباكات مسلحة، أسفرت عن قتلى وجرحى،  في مدينة إب، وسط اليمن، بين عناصر جماعة الحوثي لدى احتفالها بذكرى 21 سبتمبر.
 
وذكر شهود عيان أن تبادلا لإطلاق نار كثيف جرى صباح اليوم السبت،بين أطقم تابعة للمليشيا في محيط استاد إب الرياضي جنوب المدينة،أثناء احتفالية أقامتها داخل الملعب بمناسبة ما تسميه "ثورة 21 سبتمبر "،تاريخ انقلابها على الدولة قبل خمس سنوات.
 
وحسب معلومات أولية نجم عن الاشتباكات، في المدينة الواقعة تحت السيطرة الحوثية، أربعة قتلى وعدد لم يتحدد بعد من الجرحى.
 
وقالت مصادر إن الاشتباكات اندلعت عقب ملاسنات بين حوثي يدعى أبو عقيل وجيه الدين وعناصر حوثية أخرى مكلفة بتأمين الاحتفالية .
 
يشار إلى أن المدينة التي تعد مركز محافظة إب،وإحدى كبريات المدن اليمنية ذات الكثافة السكانية،تتكرر فيها حوادث إطلاق النار بين المليشيا الحوثية،كان أبرزها اشتباكات في شهر يونيو الماضي أسفرت عن قتلى ضمنهم قيادي حوثي عينته المليشيا وكيلا لمحافظة إب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0674