آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اندلاع اشتباكات مسلحة وسط صنعاء

اندلاع اشتباكات مسلحة وسط صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
اندلعت اشتباكات مسلحة أمس الأول بين جماعة الحوثي، ومسلحين قبليين في العاصمة صنعاء.
 
وأكدت مصادر أمنية بحسب وكالة خبر، أن اشتباكات مسلحة اندلعت بين الحوثيين  وقوات الأمن المركزي الموالية لها من جهة، ومسلحين موالين للشيخ طارق ناجي عبدالله الصوفي في محيط منزله بالقرب من معسكر الأمن المركزي بحي حدة من جهة أخرى.
 
وأضافت المصادر إن الاشتباكات وقعت بعد مشادات حادة عقب منع الحوثيين للصوفي من دخول منزله.
 
وبحسب المصادر فإن مسلحين قبليين تداعوا من مديرية خولان لمساندة الصوفي خلال الاشتباكات إلا أن قوات الحوثي قامت بمطاردتهم واعتقال الكثير منهم ثم أطلقت سراحهم بعد توقف الاشتباكات.
 
وبينت المصادر أن قوات الحوثي اعتقلت الشيخ الصوفي واقتادته إلى أحد سجونها، وتدخلت وساطات قبلية للإفراج عنه، إلا أن الأخير رفض إطلاق سراحه إلا بعد رد اعتباره، وهو ما رفضته قيادة المليشيات وما زالت حتى اللحظة.
 
وأشارت المصادر إلى أن جماعة  الحوثية نشرت عدداً من الآليات والأطقم المسلحة في المنطقة ووضعت أسلاكاً شائكة على مداخل الشوارع الفرعية وأغلقتها عقب الاشتباكات بين الجانبين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1952