آخر الأخبار :
مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اندلاع اشتباكات مسلحة وسط صنعاء

اندلاع اشتباكات مسلحة وسط صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
اندلعت اشتباكات مسلحة أمس الأول بين جماعة الحوثي، ومسلحين قبليين في العاصمة صنعاء.
 
وأكدت مصادر أمنية بحسب وكالة خبر، أن اشتباكات مسلحة اندلعت بين الحوثيين  وقوات الأمن المركزي الموالية لها من جهة، ومسلحين موالين للشيخ طارق ناجي عبدالله الصوفي في محيط منزله بالقرب من معسكر الأمن المركزي بحي حدة من جهة أخرى.
 
وأضافت المصادر إن الاشتباكات وقعت بعد مشادات حادة عقب منع الحوثيين للصوفي من دخول منزله.
 
وبحسب المصادر فإن مسلحين قبليين تداعوا من مديرية خولان لمساندة الصوفي خلال الاشتباكات إلا أن قوات الحوثي قامت بمطاردتهم واعتقال الكثير منهم ثم أطلقت سراحهم بعد توقف الاشتباكات.
 
وبينت المصادر أن قوات الحوثي اعتقلت الشيخ الصوفي واقتادته إلى أحد سجونها، وتدخلت وساطات قبلية للإفراج عنه، إلا أن الأخير رفض إطلاق سراحه إلا بعد رد اعتباره، وهو ما رفضته قيادة المليشيات وما زالت حتى اللحظة.
 
وأشارت المصادر إلى أن جماعة  الحوثية نشرت عدداً من الآليات والأطقم المسلحة في المنطقة ووضعت أسلاكاً شائكة على مداخل الشوارع الفرعية وأغلقتها عقب الاشتباكات بين الجانبين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1709