آخر الأخبار :
يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم في صنعاء وعدن.. هذه اسعار الصرف اليوم الخميس 23 يناير 2020م الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اندلاع اشتباكات مسلحة وسط صنعاء

اندلاع اشتباكات مسلحة وسط صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-10-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
اندلعت اشتباكات مسلحة أمس الأول بين جماعة الحوثي، ومسلحين قبليين في العاصمة صنعاء.
 
وأكدت مصادر أمنية بحسب وكالة خبر، أن اشتباكات مسلحة اندلعت بين الحوثيين  وقوات الأمن المركزي الموالية لها من جهة، ومسلحين موالين للشيخ طارق ناجي عبدالله الصوفي في محيط منزله بالقرب من معسكر الأمن المركزي بحي حدة من جهة أخرى.
 
وأضافت المصادر إن الاشتباكات وقعت بعد مشادات حادة عقب منع الحوثيين للصوفي من دخول منزله.
 
وبحسب المصادر فإن مسلحين قبليين تداعوا من مديرية خولان لمساندة الصوفي خلال الاشتباكات إلا أن قوات الحوثي قامت بمطاردتهم واعتقال الكثير منهم ثم أطلقت سراحهم بعد توقف الاشتباكات.
 
وبينت المصادر أن قوات الحوثي اعتقلت الشيخ الصوفي واقتادته إلى أحد سجونها، وتدخلت وساطات قبلية للإفراج عنه، إلا أن الأخير رفض إطلاق سراحه إلا بعد رد اعتباره، وهو ما رفضته قيادة المليشيات وما زالت حتى اللحظة.
 
وأشارت المصادر إلى أن جماعة  الحوثية نشرت عدداً من الآليات والأطقم المسلحة في المنطقة ووضعت أسلاكاً شائكة على مداخل الشوارع الفرعية وأغلقتها عقب الاشتباكات بين الجانبين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1721