آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحزام يؤكد طرد قوات الشرعية إلى شرق أحور ومقتل 6 من القوات الخاصة

الحزام يؤكد طرد قوات الشرعية إلى شرق أحور ومقتل 6 من القوات الخاصة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قالت قوات الحزام الأمني في محافظة أبين أنها تحكم السيطرة على أطراف مدينة أحور وتتمركز في المدينة وتستعد لمداهمة القوات الحكومية.
 
وأشار الحزام الأمني في تقرير موقف صدر فجر الجمعة إلى أن قوات الشرعية خرجت إلى شرق المدينة فيما تبقى فقط 3 أطقم في المجمع الحكومي وطقم في نقطة مثلث أحور/ المحفد.
 
وأوضح التقرير أن أكثر من 30 طقماً منتشرين في النقاط الشرقية المحاذية لمحافظة شبوة و7 أطقم تم دحرهم من مفرق حناذ إلى المحصامة غرباً بعد خروج القوات الغازية من المدينة.
 
وكشف التقرير عن مقتل 6 من عناصر من القوات الحكومية وإصابة 2 آخرين من أفراد القوات الخاصة نقلوا إلى مستشفى أحور بينما تم إسعاف بقية الجرحى إلى حضرموت.
 
وأفاد التقرير العسكري بأن الخسائر المادية للعدو تمثلت في إعطاب طقم تابع للقوات الخاصة.
 
وأعلن الحزام الأمني عن الخسائر البشرية في صفوف أفراده وكانت 10 جرحى من قوات الحزام والمقاومة و4 قطع سلاح آلي كلاشنكوف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.7514