آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

خطأ قاتل يستبب بمقتل طفلة وإصابة بقية الأسرة

خطأ قاتل يستبب بمقتل طفلة وإصابة بقية الأسرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
توفيت طفلة واصيب باقي افراد اسرتها في قرية الدوم بني يوسف محافظة تعز بحالة تسمم اثر تناولهم سم وضع في طعام تناولوه بالغلط.
 
وفي تفاصيل الحادثة ذهبت الطفلة لشراء (خميرة) وعند وصولها وجدت أم صاحب البقالة المتواجدة حينها بدلا عن ابنها فقالت لها أريد بودره خميرة، العجوز اعطتها بودرة (سم أمريكي) وهو يباع في البقالة مع بقية الحاجات.
 
وصنعوا في البيت الكيك وتناولوه سرعان ما اصيبوا جميعا بحالة تسمم توفت على إثره طفلة فيما البقية يرقدون في المركز الصحي.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1058