أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

عملاء: بنك التضامن الاسلامي في اليمن هو الأسوأ

- خاص

اشتكي العديد من عملاء بنك التضامن الإسلامي في اليمن من سوء تعامل البنك معاهم، وتأخيرهم في اكمال المعاملات. بالاضافة الى اجراءات بهلوانية في حال الايداع او السحب من البنك.

كما اشتكى العديد من موظفي البنك في احد فروع مدينة تعز ايضا من سوء تعامل الإدارة معهم ومعاملتهم معاملة قاسية كما ذكرت احدى موظفات البنك في احد فروع تعز.

وقال أحد عملاء البنك في العاصمة صنعاء فرع الزبيري  إن ايداع المبلغ في الرصيد يحتاج لتوقيع اكثر من شخص في اماكن مختلفة كما يحدث هذا ايضاً عند سحب أي مبلغ من الرصيد.

كما اضاف عن ارتباط العملاء بموظف واحد كما يحصل في قسم ايداع وسحب العملة الاجنبية وانتظاره حتى يصل في حال تأخر عن العمل.

وأرجع العميل ايضا السبب الى تعليق النظام المستمر وخدمة ردئية من قبل الصرافات الآلية اذا معظم الوقت يظل الصراف الآلي "غير متوفر حالياً" خارج نطاق الخدمة مما يضطر العميل لان يخوض مارثوانات عدة في البحث عن صراف آلي "شغال" او توقيع اكثر من جهة من اجل ايداع مبلغ او سحبه.

وذكرت احدى موظفات البنك ايضا في مدينة تعز لـ"اخبار الساعة" في معرض تحدثها عن سوء خدمة البنك قائلة:

"يكفي ان اصدار الوديعة يستغرق ساعة وفتح الحساب نص ساعة غير ان النظام يعلق بشكل مستمر وعمولات مرتفعة وتأخير للعميل وشكاوي عن بطائق الصراف وتأخيرها والافضل من ذا كله انه قسم سيدات والموظفين داخلين خارجين ولا لنا كلمه وتعامل المدير والموظفين قذرة ولو عليا اول مايدخل عميل جديد اقوله احسنلك روح من عندنا .. المهم ياجماعة الخير بنك التضامن اسوأ بنك على الاطلاق في التعامل مع العميل ومع موظفية (طبعا غير جماعتهم العريقيين والاغابره)" انتهى كلامها

ويطالب العديد من عملاء البنك بتحسين خدمة العملاء أسوة بالبنوك الاخرى المحلية وليس العالمية من اجل جذب المزيد من العملاء.

وكان بنك التضامن قد اصدر عدة تحسينات في خدماته منها اضافة دوام ثاني من الساعة الرابعة وحتى السادسة مساء بالاضافة الى بعض التسهيلات لكنها لم تفي العميل بالشكل المطلوب مقارنة بخدمات بنوك اخرى منافسة في اليمن وتقع على شارع الزبيري ايضا.

تعليقات الزوار
1)
فارس الضالعي -   بتاريخ: 16-10-2012    
بصراحة ان شايفه كلام فاضي وعار من الصحة ارى ان احسن بنك والصراف تبعهم بالخاص مايعلقش وموظفينهم قمة في الاخلاق والتعامل
2)
عميل -   بتاريخ: 16-10-2012    
اقسم بالله انني احد العملاءفي بنك التضامن وتفجأت بأحد اصدقائي يقول لي بان رصيدك كذا وكذا بسبب احد اصحابة موظف في البنك قد سرب المعلومات في حسابي اين السرية والمصدقية في هذا البنك؟؟؟

Total time: 0.0717