أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مراسم توقيع المبادرة: أسماء من سيحضرون التوقيع على المبادرة الخليجية في قصر الملك عبدالله في الرياض بالإضافة الى حضور الملك عبدالله

أكد المبعوث الأممي، جمال بن عمر، بأن مراسيم التوقيع على المبادرة الخليجية ستتم مساء اليوم الأربعاء في العاصمة السعودية، الرياض، التي وصل إليها الرئيس علي عبد الله صالح، في وقت سابق من صباح اليوم.

 

وقال مراسل قناة العربية في الرياض، بأن التوقيع سيتم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الرياض، مشيرا إلى أن المبادرة وآليتها التنفيذية ستوقع من قبل الحزب الحاكم والمعارضة، حيث سيحضر مراسيم التوقيع كل من المبعوث الأممي جمال بن عمر، وأمين عام مجلس التعاون الخليجي، عبد اللطيف الزياني، بالإضافة إلى وفد من المعارضة يضم صخر الوجيه، وحسين الأحمر، وعبد الوهاب الآنسي، وشخصيات أخرى من المعارضة، ووفد آخر من الحزب الحاكم.

وأشار مراسل العربية إلى أن التوقيع سيتم في قصر الملك عبد الله بن عبد العزيز في الرياض، وقال بأنه من المتوقع أن يحضر الملك عبد الله مراسيم التوقيع، بالإضافة إلى وزراء خارجية مجلس التعاون الخليجي.

تحديثات مراسم توقيع المبادرة الخليجية في الرياض:

- وزارء خارجية دول مجلس التعاون يحضرون توقيع اتفاقية نقل السلطة
- العاهل السعودي يعقد الآن لقاء مع الرئيس صالح قبل التوقيع على اتفاق نقل السلطة في اليمن
- بدء الاستعدادات في الرياض لتوقيع اتفاق نقل السلطة في اليمن
- بان كي مون: الرئيس اليمني سيستكمل علاجه في نيويورك بعد التوقيع
- الملك عبدالله :الاخوة في اليمن شعبا وحكومة اليوم تبدا صفحة جديدة تحتاج منكم اليقظة وتحقيق الاهداف بدء مراسم حفل توقيع المبادرة الخليجية في العاصمة السعودية الرياض بحضور دولي كبير

Total time: 0.0544