أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مسيرات حاشدة في ذمار ترفض منح الرئيس صالح الحصانة

- ذمار / محمدالواشعي

تعيش محافظه ذمار الايام الاخيره  هيجان ثوري  غير مسبوق  حيث تشهد مظاهرات ومسيرات وفعاليات ثورية تصعيديه بشكل يومي منذ الاعلان عن توقيع المبادره الخليجيه الاسبوع الماضي   ترفض منح الحصانه لصالح ومعاونيه  في وقت  يتجه فيه ثوار ذمار الى  التوسع في ساحات اضافيه جديده بعد دعوات من اهالي ووجهاء ومشائخ  عده احياء في المدينه لشباب الثوره  بساحه التغيير بالمحافظه .

حيث خرج عشرات الالاف من ابناء محافظه ذمار في مسيره حاشده صباح اليوم الاحد تطالب بمحاكمه صالح ورموز نظامه و تتعهد بالاستمرار في التصعيد الثوري حتى تحقيق بقيه اهداف الثوره  مؤكدين رفضهم القاطع لأي مبادرة أو تسوية تمنح صالح ومعاونيه من القتلة والمجرمين حصانة من المسائلة والملاحقة القضائية.

وهتف المشاركين في المسيره بشعارات غاضبه تستنكر استمرار جرائم قوات صالح ودعوا القائم باعمال الرئيس عبدريه منصور هادي  بتحمل مسئولياته ووقف القصف على  تعز وارحب ونهم وغيرها من مناطق اليمن  وتعهدوا بالوفاء لدماء الشهداء والجرحى  و اعتبروا  أي محاولة للالتفاف على أهداف الثورة خيانة عظمى لدماء الشهداء .
وحياء ثوار ذمار وسائل الاعلام المحليه والدوليه المسانده للثوره ورددوا شعارات تحيي قناتي الجزيره  وسهيل  ووقوفها مع مطالب الثائرين في اليمن.

Total time: 0.0522