أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

د.أنور معــزب : دعوه لاخراج الجنود البواسل أصحاب البردقان والمتافل من جامعة صنعاء

- انور معزب

جامعة صنعاء أول جامعه حكوميه واكبر صرح علمي في الجمهورية اليمنية تحولت بقدرة قادر الى معسكر   فالقاعات الدراسيه للجامعة  اصبحت غرف نوم للجنود البواسل ومعاملها تحولت الى مخازن اسلحه وساحاتها تحولت الى ساحات تدريب للجنود حيث قامت قوات الفرقه منذ انشقاقها بعسكرة جامعة صنعاء وتحويلها الى ثكنه عسكريه وساحه من ساحات الفرقه الاولى مدرع وحتى يومنا هذا مازالت جامعة صنعاء مغتصبه ومحتله من قبل قوات الفرقه الاولى مدرع وحتى بعد توقيع المبادره الخليجيه والتي نصت وبشكل واضح على انهاء المظاهر والنقاط المسلحه واخلاء العاصمه صنعاء من المسلحين والمليشيات المسلحه رغم هذا مازالت قوات الفرقه محتله لجامعة صنعاء ولاندري لماذا الصمت والموقف السلبي من قبل بن عمر والرئيس هادي واللجنه العسكريه تجاه هذا الاحتلال الغاشم !!!!؟؟؟

    

لم تكتفي قوات الفرقه بتحويل جامعة صنعاء الى معسكر بل انها تقف امام كل من يطالب باخراجهم من الجامعه حيث قامت بالاعتدى على طلاب الجامعه الذين خرجوا بتظاهره تطالب باخلاء الجامعه من قوات الفرقه وقامت باعتقال عدد من اولئك الطلاب الاحرار واعتدت عليهم بالضرب المبرح والهمجي .

     

لقد قامت اللجنه العسكريه مشكوره باخلاء عدد من النقاط والتجمعات العسكريه في مواقع عده في العاصمه الا انها لم تقوم باخراج قوات الفرقه من جامعة صنعاء والسؤال الذي يطرح نفسه هنا لماذا يا لجنه عسكريه لم تقدموا على هذه الخطوه وتقوموا باخراج قوات الفرقه المحتله  لجامعة صنعاء منذ اكثر من سنه ونصف  رغم انه كان من المفترض ان يكون من اهم اولوياتكم ومهامكم !!!؟؟؟ هل انتم خائفون من محسن ولا تمتلكون الجرئه للحديث امامه عن اخراج جنوده من جامعة صنعاء!!!!؟؟؟

 

كم هو مؤلم عندما يجد الطالب الجامعي نفسه وقد تبخرت احلامه وهو في جامعته محاصر بجنود ومليشيات الفرقه  عن يمينه وعن شماله يجدهم في القاعه وفي المعمل في المكتبه وفي الساحات في الحمامات وفي الكفتيرياء واينما ذهب يجدهم لايهمهم شئ اسمه تعليم او شئ اسمه جامعه وكل  مايهمهم هو كدمه تملاء بطونهم وقات يملاء لغوبهم وشمه تملاء افمامهم لذلك اتمنى من اللواء محسن وجنوده البواسل اصحاب البردقان والمتافل ان يأخذوا اسلحتهم وعدهم وعتادهم ومتافلهم ويغادروا الجامعة اليوم قبل غدا .

 

فخامة رئيس الجمهورية جامعة صنعاء اول جامعة حكوميه واكبر صرح علمي في الجمهورية اليمنية تحولت الى معسكر!!!!

 

فخامة رئيس الجمهورية جامعة صنعاء لم تعد مكان ينتهل منه الطالب العلوم والمعارف فقد اصبحت جزء لايتجزاء من معسكر الفرقه الاولى مدرع !!!!!

 

فخامة الرئيس ان اساتذة وموظفي وطلاب جامعة صنعاء وجميع المنظمات السياسيه والمدنيه والحقوقيه في الجمهورية اليمنية تندد بعسكرة جامعة صنعاء ونطالبك باصدار قرار ينتصر للعلم والمعرفه ويحرر الجامعه من جنودالفرقه!!!!

 

دعــــــــــوه:

ادعوا اساتذة وموظفي وطلاب جامعة صنعاء وجميع الفعاليات السياسية والمدنية والحقوقية للقيام بمسيرات تندد بعسكرة جامعة صنعاء والمطالبة بإخراج جنود الفرقة من الجامعة وان يستمروا بتلك المسيرات دون توقف حتى يتم اخراج الجنود  البواسل اصحاب البردقان والمتافل من الجامعه .

anwarmoozab@gmail.com

Total time: 0.0567