أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

"القاعدة" تهدد الامن باستعادة السيطرة على محافظة أبين الجنوبية

- متابعات

أعلن مدير أمن مديرية المحفد اليمنية المقدم خالد الجرادي أن تنظيم "القاعدة" عاد للانتشار في مديرية المحفد تمهيدا لاستعادة السيطرة على محافظة أبين بجنوب اليمن التي طرد منها في حزيران الماضي.


ونسبت يومية "اخبار اليوم" الى الجرادي قوله "ان التنظيم قام أمس بتوزيع منشورات يهدد فيها باستعادة السيطرة على المحافظة وإسقاط مديريات المحفد ولودر ومودية"، وأشار الى ان "الوضع العام بمحافظة أبين يزداد سوءاً كل يوم نتيجة غياب قيادة المحافظة عن التواجد في مديرياتها التي هي بحاجة إلى اهتمام بالغ".


وشدد المسؤول اليمني على أن "الوضع الأمني في عموم المديريات بابين مازال يشكل مصدر قلق لكافة المواطنين بالمحافظة نتيجة لعدم تعزيزها بقوة أمنية كافية لحفظ الأمن" ، مشيراً إلى أن عناصر"القاعدة" بدأوا بالانتشار منذ مطلع الأسبوع الجاري في جبال وأودية مديرية المحفد.

تعليقات الزوار
1)
أبو فارس -   بتاريخ: 16-10-2012    
أمثال هذا المسؤول الأمني لايصلحون لتولي أي منصب ، فالخوف مسيطر عليه وهذا التحذير الذي أطلقه ماهو إلاّ بسبب قلّة حيلته ورهبته من هؤلاء المجرمين الذين عاثوا في الأرض فساداً ! فبدلاً من أن يكون حازماً وحاسماً نراه يصرخ مستنجداً : ألحقوني ! شيء مؤسف والله أن يحظى أمثاله بمناصب أمنيه مهمه ، كان من الأفضل له الإستقاله عل الإدلاء بتصاريح مريبه كهذا التصريح .
أقول له " إطمئن لن يعودوا ولايستطيعون العوده.

Total time: 0.055