آخر الأخبار :
بأبيات شعرية.. مغترب يمني يتحدث بلسان المغتريبن ويرسل رسالة عاجلة للملك سلمان ويروي ما حدث له بالمنفذ - (فيديو) شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم نفاذ كميات الجاكيت الذي ارتداه الأمير محمد بن سلمان اليوم (تفاصيل عنه) شاهد صفعة على وجه رجل مقابل 5 يورو .. والنهاية جاءت مأساوية رجل وزوجته يعثران على خزنة سرية في جدار المنزل وعند فتحها كانت مفاجأة صادمة لهما ! الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو) فيديو مرعب لمغامر سعودي يزور منزل مسكون بالجن .. ويشاهدهم أمامه (+18 شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن تدين أمريكا لادراجها سياسي يمني في قائمة الداعمين للإرهاب

اليمن تدين أمريكا لادراجها سياسي يمني في قائمة الداعمين للإرهاب

اخبار الساعة - شينخوا   | بتاريخ : 28-12-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
 ادانت وزارة حقوق الإنسان في اليمن اليوم (الجمعة) إدراج أمريكا للمواطن اليمني عبد الوهاب الحميقاني في قائمة الداعمين للإرهاب في اشتباه غير مبني على أي أساس، حسبما ذكرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).
 
وقالت الوزارة، في بيان صحفي نقلته الوكالة الرسمية، إنه في الوقت الذي ظهرت فيه بوادر وإشارات إيجابية من قبل الإدارة الأمريكية تحقيقا لالتزامات تعهد بها رئيس الولايات المتحدة بإعادة (56) من المعتقلين اليمنيين في جوانتانامو واستقبال هذه الأخبار بالابتهاج والترحيب فوجئ اليمنيون بخبر إدراج عبد الوهاب الحميقاني في اشتباه غير مبني على أي أساس في قائمة الداعمين للإرهاب".
 
وعبرت الوزارة عن استغرابها من هذا الإجراء .
 
ودعت وزارة حقوق الانسان في اليمن إلى تحري الدقة في هذا الشأن خاصة وإن اليمن حكومة وشعبا كانت وما زالت ضحية الإرهاب.
 
وأشار البيان إلى أن الحكومة اليمنية أبدت استعدادها لمكافحة الإرهاب ومد الأيادي للأشقاء والأصدقاء وخاصة الولايات المتحدة لدعم الجهود في مكافحة الإرهاب وبوسائل وأساليب تستند إلى القانون والالتزام الكامل بمعايير حقوق الإنسان وتعزز من ثقة العامة بصوابيه هذا النهج وتحفز الجميع ليتصدوا للإرهاب الذي يقوض جهود اليمن في الأمن والاستقرار والبناء والتنمية.
 
وكانت أمريكا ادرجت قبل ايام المواطن اليمني الحميقاني في قائمة الداعمين للارهاب.
 
ويعد الحميقاني واحد من الشخصية السياسية والاكاديمية اليمنية البارزة.
 
ويشغل الحميقاني حاليا أمين عام حزب (الرشاد) اليمني، وعضو في مؤتمر الحوار الوطني الشامل في البلاد. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1111