آخر الأخبار :
قصة غريبة حدثت في عدن يروي تفاصيلها المرقشي متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟ الجيش الإسرائيلي ينشر خريطة للمواقع التي استهدفها في ضواحي دمشق الليلة الماضية (صورة) حيلة لنوم رضيع حوّلت حياة أمه إلى جحيم.. قصة رأس التمثال الأميرة ”ريما” تعلن دعم بلادها بنصف مليار دولار لهذه الجهة في اليمن ! نشرة اخبار الساعة لاسعار الصرف صباح اليوم الاربعاء 20 -11-2019م سقوط 7 قتلى و4 جرحى في إب خلال ساعات (تفاصيل) فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قطع طريق سمارة للمطالبة بـ 30 سيارة محتجزة في خولان

نقيل سمارة - ارشيف
نقيل سمارة - ارشيف

اخبار الساعة - إب   | بتاريخ : 16-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

ينصب مسلحون قبليون في محافظة إب قطاعاً قبلياً في نقيل سمارة، لليوم الثاني على التوالين للمطالبة بـ 30 سيارة متجزة لدى مسلحين في صنعاء منذ عدة أسابيع.

ونصب قرابة 20 مسلحاً ينتمون إلى قبيلتي البشاري والشبيبي، الاثنين قطاعا على الخط العام، الذي يربط العاصمة ببقية المحافظات الجنوبية والوسطى، مانعين مرور المركبات، تمكنت حينها وساطة قبلية من إقناع المسلحين بفتح الخط، لكنهم أعادوا قطعه، أمس.

ونقلت صحيفة اليمن اليوم عن مصادر أمنية أن المسلحين ينتمون القفر بإب، ويدعون قيام مسلحين في خولان بنهب 30 سيارة على أبناء منطقتهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.143