آخر الأخبار :
لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي اول تصريح من باكريت بشأن ما حدث في المهرة ويكشف عن اتفاق الصين تعلن ارتفاع ضحايا كورونا ليتجاوز الـ 2000 أول تصريح رسمي من التحالف العربي حول احداث المهرة أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده ! ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح ..

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قطع طريق سمارة للمطالبة بـ 30 سيارة محتجزة في خولان

نقيل سمارة - ارشيف
نقيل سمارة - ارشيف

اخبار الساعة - إب   | بتاريخ : 16-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

ينصب مسلحون قبليون في محافظة إب قطاعاً قبلياً في نقيل سمارة، لليوم الثاني على التوالين للمطالبة بـ 30 سيارة متجزة لدى مسلحين في صنعاء منذ عدة أسابيع.

ونصب قرابة 20 مسلحاً ينتمون إلى قبيلتي البشاري والشبيبي، الاثنين قطاعا على الخط العام، الذي يربط العاصمة ببقية المحافظات الجنوبية والوسطى، مانعين مرور المركبات، تمكنت حينها وساطة قبلية من إقناع المسلحين بفتح الخط، لكنهم أعادوا قطعه، أمس.

ونقلت صحيفة اليمن اليوم عن مصادر أمنية أن المسلحين ينتمون القفر بإب، ويدعون قيام مسلحين في خولان بنهب 30 سيارة على أبناء منطقتهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.6744