أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

انفجار عنيف في منزل أحد الموالين للحوثيين بصنعاء ومنع الأمن من التحقيق

- صنعاء

نقل موقع يمني عن مصدر امني  إنَّ انفجاراً هائلاً حدث قبيل فجر اليوم الاثنين بأحد المنازل جوار المستشفى الألماني الحديث بشارع تعز بأمانة العاصمة.

وأوضح شهود عيان لـ «الخبر» أنَّ الانفجار حدث عند الساعة الثالثة والنصف ليلاً في منزل «آل عبيد» وهم من المواليين للحوثيين، مشيرين إلى أنَّ الإنفجار أدى إلى إحداث أضرارا كبيرة داخل المنزل ، وأنَّ أدوات المنزل الداخلية تطايرت إلى الشارع العام.

ورجح المصدر الأمني أنَّ يكون الانفجار ناتج عن عبوات ناسفة شديدة الانفجار كانت في المنزل.

مصدر أمني أخر ،تواجد عقب وقوع الحادث، أكد لـ «الخبر» أنَّه لم ينتج عن الانفجار أي إصابات في السكان، وأنَّ الخسائر  اقتصرت على المنزل الذي وقع فيه ، مشيراً إلى أنَّ مالكي المنزل رفضوا دخول الأمن للتحقيق في الحادثة، وأنهم يزعمون أنها ناتجة عن انفجار أنبوبة غاز.

وقال المصدر : «من خلال الانفجار الهائل وصوته المدوي الذي أفزع السكان وعلى مسافات بعيدة لايعتقد أنها أنبوبة غاز ، فضلا عن الآثار الذي ألحقها الانفجار بملحقات المنزل الداخلية وتطايرها لمسافات بعيده».

وطالب الأهالي  وزير الداخلية بالكشف عن حقيقة الإنفجار وخلفياته والتحقيق مع أصحاب المنزل ، حيث لم يستبعد الأهالي أن يكون هناك أسلحة في المنزل يقوم الحوثيون بتخزينها.

وسبق وأن أكد شهود عيان لـ «الخبر» رصدهم لعناصر حوثية تقوم بتخزين أسلحة وذخائر في منازل موالين لهم في أكثر من منطقة بأمانة العاصمة صنعاء ، وبالأخص في مديرية شعوب.

Total time: 0.0613