آخر الأخبار :
اشتباكات بالقاعدة وإصابة مدير أمنها واعتداء يطال رجال المرور بإب ارتفاع فاتورة استيراد اليمن من القمح إلى هذا الرقم الخيالي سنوياً انباء عن مقتل قيادي مؤتمري كبير في عدن في ظروف غامضة قناة اسرائيلية: الجهاد الإسلامي فاجأت اسرائيل بصاروخ جديد لأول مرة.. وهذا ما فعله ! شركة فرنسية تعتزم فتح مركز لهندسة الصواريخ في هذه الدولة الخليجية ! اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019م الخنبشي يعلن موعد عودة الحكومية ويتحدث حول تعيين مدير أمن عدن وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل : قوات الأمن استخدمات غازات كميائية محرمة .. بيان صادر من المركز الإعلامي لساحة التغيير بشأن أحداث يوم أمس

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 09-03-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

يؤكد المركز الاعلامي لساحة التغيير أن شباب الثورة في ساحة التغيير تعرضوا لهجوم منظم من قبل قوات الامن بالرصاص الحي والعصي الكهربائية وغازات كيميائية محرمة أدت على جرح وإصابة حوالي 180 شابا إصابة بعضهم خطيرة, ينفي المركز ما تناقلته وسائل الاعلام الرسمية من ترويج ودس خبيث عن هجوم ليلة أمس وسيقوم المركز بنشر الصور والفيديوهات التي تؤكد أن السلطات هي من يقف وراء هذا الهجوم اليائس من قبل اجهزة السلطة التي تراهن على إرهاب وإرعاب الثوار الشباب لثنيهم عن مطلبهم الرئيسي لإسقاط النظام.
ويؤكدوا انهم مستعدين للتضحية في سبيل مطلبهم الرئيسي والعادل  وأنهم لن يبرحوا الساحة ويهيبوا بالجميع عدم الإنجرار وراء الشائعات التي تروجها إعلام السلطة بغرض خلق الانقسامات والتشكيك وزرع الفتن في اوساط الشعب اليمني وثنية عن ثورته ويؤكد ان الضحايا الذين يسقطون سنقاضي مرتكبيها في المحاكم الدولية ونعتبرهم مجرمين ضد الانسانية
والله الموفق ,,,,,

المركز الاعلامي ساحة التغيير
بتاريخ: 8/3/2011م

هذا وقد وردت اخبار فيما بعد ان احد الجرحى توفي صباح اليوم نتيجة إصابته ليلة أمس.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1205