آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تطالب مجلس الأمن بعقد جلسة لبحث قضية خزان النفط صافر (تفاصيل) حالة الطقس على المملكة خلال الساعات القادمة الريال الإيراني يسجل انهيارا تاريخيا جديدا في معاملات اليوم في السوق السوداء اندلاع مواجهات عنيفة في تعز وتبادل قصف مدفعي إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء .. هذا ما حدث اليوم ! تعميم هام من البنك المركزي اليمني لجميع شركات الصرافة مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عــاجــل: إطلاق رصاص كثيف بالقرب من رئاسة الوزارء بعد مناوشات بين متظاهرين حوثيين وقوات الأمن بالمنطقة وسقوط قتلى

عــاجــل: إطلاق رصاص كثيف بالقرب من رئاسة الوزارء بعد مناوشات بين متظاهرين حوثيين وقوات الأمن بالمنطقة وسقوط قتلى

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 09-09-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

احتشد متظاهرون موالون لجماعة الحوثي صباح اليوم في ساحة التغيير، وخرجوا بمظاهرة جابت عدة شوارع، وصولاً إلى القرب من رئاسة الوزراء.

وقالت مصدر ان مناوشات وقعت بين قوات من الأمن وعناصر الحوثي التي ارادت الوصول إلى مقر رئاسة الوزراء وحاولت نصب خيام بالمنطقة.

وبحسب المصدر فإنه سمع إطلاق نار كثيف بالمنطقة، فيما قامت قوات الأمن بإطلاق الرصاص الحي في الهواء لمنع وصول المتظاهرين إلى المقر.

وحاولت قوات مكافحة الشغب تفريق المسيرة بخراطيم المياه، فيما قالت مصادر حوثية انه تم استخدام الرصاص ما اسفر عن سقوط عدة قتلى من المتظاهرين، وعشرات الجرحى

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1368