آخر الأخبار :
تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة السعودية تلقي القبض على مهربين بحوزتهم فهود من اليمن العميد طارق صالح وزيرا للدفاع في اليمن مقتل 5 حوثيين بينهم قيادي كبير في جبهة الضالع (الاسم) تعرف على قائد فيلق القدس في اليمن الذي نجا من غارة أمريكية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمريكا تطلق برنامج لتزويد الجيش اليمني بطائرات بدون طيار

أمريكا تطلق برنامج لتزويد الجيش اليمني بطائرات بدون طيار

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
قالت صحيفة وورلد تريبيون الأمريكية ، إن الولايات المتحدة أطلقت برنامجا لتزويد جيش اليمن بطائرات بدون طيار تكتيكية بعد فشل حملتها وحدها في قمع التمرد في هذه الدولة المضطربة.
 
ومضت الصحيفة تقول في نشرتها باللغة الانجليزية اليوم السبت- أن هذا هو أول عقد أمريكي معلن لطائرات بدون طيار إلى اليمن التي تقاتل في معركة خاسرة ضد القاعدة وجماعة المتمردين الحوثيين المدعومين من إيران ، وساعدت الولايات المتحدة اليمن بشن هجمات بطائرات بدون طيار غير أن هذه الهجمات يبدو انها لم تكن كافية لوقف زحف الحوثيين.
 
وقال مسؤولون إن الجيش اليمني سيستخدم الطائرة "سكان إيجل" لعمليات مكافحة الارهاب والتي تستطيع الطيران لمدة 20 ساعة.
 
ووفقا للمنحة البالغة قيمتها 9ر10 مليون دولار فان شركة إنسيتو التابعة لبوينج ستوفر النظام " إيجل سكان " لصنعاء بموجب البرنامج الأمريكي لمبيعات الأسلحة إلى الخارج.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1915