آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون يغتالون ضابطا في الأمن العام بشبوة

الصورة تعبيرية - من الارشيف
الصورة تعبيرية - من الارشيف

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 31-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

اغتال مسلحون مجهولون اليوم الأربعاء ضابطاً في الأمن العام في مدينة عتق كبرى مدن محافظة شبوة (جنوبي شرق اليمن).

وصرح  مصدر محلي  إن المسلحين هاجموا المساعد أول محمد خميس النسي أثناء قيادته سيارته في الشارع العام بالمدينة، وأطلقوا عليه وابل من الرصاص مما ادى لمقتله على الفور.

وأشار إلى معرفة هوية المهاجمين الذين استقلوا سيارة هايلوكس من مصدر موثوق، غير إن الهجوم يحمل بصمات تنظيم أنصار الشريعة التي سيطرت خلال العام الماضي على المدينة.

ونفذ تنظيم أنصار الشريعة الفرع المحلي لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب عمليات اغتيالات مستمرة ضد ضباط وجنود يمنيين في جنوب اليمن، ويبرر التنظيم بأن الضباط عملاء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2312