آخر الأخبار :
في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مسلحون يغتالون ضابطا في الأمن العام بشبوة

الصورة تعبيرية - من الارشيف
الصورة تعبيرية - من الارشيف

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 31-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

اغتال مسلحون مجهولون اليوم الأربعاء ضابطاً في الأمن العام في مدينة عتق كبرى مدن محافظة شبوة (جنوبي شرق اليمن).

وصرح  مصدر محلي  إن المسلحين هاجموا المساعد أول محمد خميس النسي أثناء قيادته سيارته في الشارع العام بالمدينة، وأطلقوا عليه وابل من الرصاص مما ادى لمقتله على الفور.

وأشار إلى معرفة هوية المهاجمين الذين استقلوا سيارة هايلوكس من مصدر موثوق، غير إن الهجوم يحمل بصمات تنظيم أنصار الشريعة التي سيطرت خلال العام الماضي على المدينة.

ونفذ تنظيم أنصار الشريعة الفرع المحلي لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب عمليات اغتيالات مستمرة ضد ضباط وجنود يمنيين في جنوب اليمن، ويبرر التنظيم بأن الضباط عملاء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1182