آخر الأخبار :
طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر حكومي: الرئيس صالح سيغادر المستشفى قريبا

مصدر حكومي: الرئيس صالح سيغادر المستشفى قريبا

اخبار الساعة - رويترز   | بتاريخ : 06-08-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

قال مصدر بالحكومة اليمنية اليوم السبت إن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح سيغادر قريبا المستشفى السعودي الذي يتعافى فيه من جروح أصيب بها في هجوم على قصره لكنه سيبقى في الرياض في الوقت الراهن.

وقال المصدر لرويترز ان صالح سينقل الى مكان اقامة يتبع الحكومة السعودية في العاصمة.

وأضاف المصدر ان علي محمد مجور رئيس الوزراء في حكومة صالح الذي اصيب في نفس الهجوم غادر المستشفى وانتقل الى مكان اقامة مماثل في وقت سابق يوم السبت.

واضطر صالح الى طلب العلاج في السعودية الشهر الماضي بعد ان وقع هجوم على قصره بعد عدة اسابيع من القتال مع جماعات عشائرية قوية ترك اجزاء من العاصمة صنعاء في حالة دمار.

وأدت ستة أشهر من الاحتجاجات التي تسعى الى الاطاحة به الى دفع البلاد الى شفا حرب أهلية

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1943