آخر الأخبار :
المملكة ارتفاع حالات الاصابة بكورونا إلى 327 حالة تسجيل 300 حالة اصابة بالكورونا في الإمارات بيان هام صادر عن قيادة مقاومة آل حميقان في البيضاء حول احداث امس تسجيل اكثر من 800 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مستشفيات إنجلترا هولندا: 969 إصابة جديدة بكورونا و147 وفاة الريال اليمني يتعرض لانتكاسات جديدة امام الدولار.. (اسعار الصرف الاربعاء 8 ابريل 2020م) الحسني: استكمال تحرير البيضاء تأمين للمحافظات المحررة وفتح طريق جديدة لصنعاء اندلاع معركة في حيس بالحديدة بين الحوثيين والقوات المشتركة عيدروس الزبيدي يبعث برسالة إلى الرئيس هادي (نصها) وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر حكومي: الرئيس صالح سيغادر المستشفى قريبا

مصدر حكومي: الرئيس صالح سيغادر المستشفى قريبا

اخبار الساعة - رويترز   | بتاريخ : 06-08-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

قال مصدر بالحكومة اليمنية اليوم السبت إن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح سيغادر قريبا المستشفى السعودي الذي يتعافى فيه من جروح أصيب بها في هجوم على قصره لكنه سيبقى في الرياض في الوقت الراهن.

وقال المصدر لرويترز ان صالح سينقل الى مكان اقامة يتبع الحكومة السعودية في العاصمة.

وأضاف المصدر ان علي محمد مجور رئيس الوزراء في حكومة صالح الذي اصيب في نفس الهجوم غادر المستشفى وانتقل الى مكان اقامة مماثل في وقت سابق يوم السبت.

واضطر صالح الى طلب العلاج في السعودية الشهر الماضي بعد ان وقع هجوم على قصره بعد عدة اسابيع من القتال مع جماعات عشائرية قوية ترك اجزاء من العاصمة صنعاء في حالة دمار.

وأدت ستة أشهر من الاحتجاجات التي تسعى الى الاطاحة به الى دفع البلاد الى شفا حرب أهلية

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0906