آخر الأخبار :
اغتيال مواطن في عدن كان على متن سيارته اشتباكات بالقاعدة وإصابة مدير أمنها واعتداء يطال رجال المرور بإب ارتفاع فاتورة استيراد اليمن من القمح إلى هذا الرقم الخيالي سنوياً انباء عن مقتل قيادي مؤتمري كبير في عدن في ظروف غامضة قناة اسرائيلية: الجهاد الإسلامي فاجأت اسرائيل بصاروخ جديد لأول مرة.. وهذا ما فعله ! شركة فرنسية تعتزم فتح مركز لهندسة الصواريخ في هذه الدولة الخليجية ! اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019م الخنبشي يعلن موعد عودة الحكومية ويتحدث حول تعيين مدير أمن عدن وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر حكومي: الرئيس صالح سيغادر المستشفى قريبا

مصدر حكومي: الرئيس صالح سيغادر المستشفى قريبا

اخبار الساعة - رويترز   | بتاريخ : 06-08-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

قال مصدر بالحكومة اليمنية اليوم السبت إن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح سيغادر قريبا المستشفى السعودي الذي يتعافى فيه من جروح أصيب بها في هجوم على قصره لكنه سيبقى في الرياض في الوقت الراهن.

وقال المصدر لرويترز ان صالح سينقل الى مكان اقامة يتبع الحكومة السعودية في العاصمة.

وأضاف المصدر ان علي محمد مجور رئيس الوزراء في حكومة صالح الذي اصيب في نفس الهجوم غادر المستشفى وانتقل الى مكان اقامة مماثل في وقت سابق يوم السبت.

واضطر صالح الى طلب العلاج في السعودية الشهر الماضي بعد ان وقع هجوم على قصره بعد عدة اسابيع من القتال مع جماعات عشائرية قوية ترك اجزاء من العاصمة صنعاء في حالة دمار.

وأدت ستة أشهر من الاحتجاجات التي تسعى الى الاطاحة به الى دفع البلاد الى شفا حرب أهلية

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1244