آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معسكر محمد خليل المنشق عن الفرقة اولى مدرع يشارك في حصار الحصبة والحرب الدائرة على بيت الأحمر

معسكر محمد خليل المنشق عن الفرقة اولى مدرع يشارك في حصار الحصبة والحرب الدائرة على بيت الأحمر

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 06-08-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

علم موقع اخبار الساعة عن مصادر خاصة ان فرقة محمد خليل المنشقة عن الفرقة اولى مدرع تشارك في حصار منطقة الحصبة والحرب الدائرة على بيت الأحمر.

وافاد مصدر خاص ان الحصار المطبق تقوم به وحدات من الحرس الجمهوري والأمن المركزي والنجدة وايضا وحدات من اللواء الرابع التابع لمحمد خليل.

وقال مصادر ان الجنود التابعون للواء الرابع قد انتشر بكثافة وخاصة في محيط معسكره والقريب من معسكر الصيانة .. وايضا شرق الفرقة اولى مدرع وغرب الحصبة.

ويستمر الحصار على منطقة الحصبة لحين رفع مقاتلي الأحمر المظاهر المسلحة والخنادق والمتاريس على حد وصف المصدر الخاص لأخبار الساعة.

هذا وتندلع اشتباكات متقطعة  بين الجيش وعناصر الأحمر منذ بداية انتشار الجيش هناك وفرض طوق امني على منطقة الحصبة.

وكان مصدر امني نفى يوم امس عن تجدد المعارك في الحصبة وقال ان مسلحين تابعين للأحمر هاجموا نقاط امنية وتم التعامل معهم  لكنه لم يوضح ما سبب معارك عصر اليوم بالحصبة ايضا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
عبدالله الصدام -   بتاريخ: 07-08-2011    
الأمر لله من قبل ومن بعد
نعم ما يحدث من مشاكل في اليمن تحزن الجميع
2)
يمني حر -   بتاريخ: 07-08-2011    
لابد لاولاد الاحمر ان يخضعوا للامر الواقع ويوقنوا ان الوقت قد حان ويتخلوا عن اسلحتهم وعنجهيتم ويدركوا ان زمن المحاباة قد انتهى والدولة المدنية لا بد اتية وهم كانوا ولايزالوا حجر العثرة في تشكلها وسلمت ايادي كل جندي شريف في لواء خليل وفي الوية الحرس والله ينصرهم ويثبت اقدامهم في التخلص من نبتة الشر في الحصبة
3)
عاشق الحريه -   بتاريخ: 07-08-2011    
مهما عمل الحرس العائلى والبلاطجه فانهم سيطردون وسيقدمون للقضاء والنصر والشرف للشباب وللثوار مهما طال الزمن فان الحق مع الشباب المطالب بحقوقه المنهوبه والمسروقه من على عفاش واسرته الناهبه
4)
الخباني -   بتاريخ: 07-08-2011    
اللهم اهلك كل الضالمين واضربهم بعضهم ببعض واخرج المسلمين من بينهم سالمين

Total time: 0.2571