آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قبل ساعات من تقديم المبعوث الدولي تقريره: مظاهراة في صنعاء لمطالبة مجلس الأمن بمحاكمة الرئيس

قبل ساعات من تقديم المبعوث الدولي تقريره: مظاهراة في صنعاء لمطالبة مجلس الأمن بمحاكمة الرئيس

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 11-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، اليوم الثلاثاء، تظاهرات ضخمة طالبت مجلس الأمن بمحاكمة الرئيس علي عبدالله صالح، وذلك قبيل تلقي الهيئة الدولية تقريراً حول الأوضاع في اليمن من المبعوث الأممي جمال بن عمر.

وكانت مصادر في الأمم المتحدة ذكرت أن مشروعاً تعده بريطانيا بالتعاون مع فرنسا والولايات المتحدة سيدعو صالح والأطراف اليمنيين إلى تطبيق المبادرة الخليجية.

 

وأضافت المصادر أن روسيا قد تسعى إلى تخفيف مستوى دعوة صالح إلى تطبيق المبادرة بين التمني أو الطلب أو الحض إلا أنها ستؤيد القرار الذي لن يتضمن عقوبات أو دعوة إلى حماية المدنيين.

وعلى الصعيد الميداني قتل عقيد في سلاح الجو اليمني، اليوم الثلاثاء، في انفجار عبوة ناسفة زرعت في سيارته من قبل مجهولين في محافظة لحج الجنوبية، حسب ما أعلن مصدر عسكري لوكالة فرانس برس.

وقال المصدر إن "عبوة ناسفة انفجرت في سيارة العقيد أمين الشامي فقتلته"، كما "أصيب شخصان آخران أثناء خروجهم من معسكر قاعدة العند الجوية" في لحج.

وأضاف أن الشامي يعمل على تدريب طيارين بينما الجريحين يعملان فنيين في القاعدة الجوية.

وقال شاهد عيان إن الانفجار أدى إلى مصرع الضابط في الحال، بينما نقل شخصان كانا على متن سيارته الى المستشفى.

وكثرت أخيراً عمليات استهداف ضباط في جنوب اليمن، خصوصاً عبر زرع عبوات ناسفة في مركباتهم.

 

المصدر : العربية نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1859