آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قبل ساعات من تقديم المبعوث الدولي تقريره: مظاهراة في صنعاء لمطالبة مجلس الأمن بمحاكمة الرئيس

قبل ساعات من تقديم المبعوث الدولي تقريره: مظاهراة في صنعاء لمطالبة مجلس الأمن بمحاكمة الرئيس

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 11-10-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، اليوم الثلاثاء، تظاهرات ضخمة طالبت مجلس الأمن بمحاكمة الرئيس علي عبدالله صالح، وذلك قبيل تلقي الهيئة الدولية تقريراً حول الأوضاع في اليمن من المبعوث الأممي جمال بن عمر.

وكانت مصادر في الأمم المتحدة ذكرت أن مشروعاً تعده بريطانيا بالتعاون مع فرنسا والولايات المتحدة سيدعو صالح والأطراف اليمنيين إلى تطبيق المبادرة الخليجية.

 

وأضافت المصادر أن روسيا قد تسعى إلى تخفيف مستوى دعوة صالح إلى تطبيق المبادرة بين التمني أو الطلب أو الحض إلا أنها ستؤيد القرار الذي لن يتضمن عقوبات أو دعوة إلى حماية المدنيين.

وعلى الصعيد الميداني قتل عقيد في سلاح الجو اليمني، اليوم الثلاثاء، في انفجار عبوة ناسفة زرعت في سيارته من قبل مجهولين في محافظة لحج الجنوبية، حسب ما أعلن مصدر عسكري لوكالة فرانس برس.

وقال المصدر إن "عبوة ناسفة انفجرت في سيارة العقيد أمين الشامي فقتلته"، كما "أصيب شخصان آخران أثناء خروجهم من معسكر قاعدة العند الجوية" في لحج.

وأضاف أن الشامي يعمل على تدريب طيارين بينما الجريحين يعملان فنيين في القاعدة الجوية.

وقال شاهد عيان إن الانفجار أدى إلى مصرع الضابط في الحال، بينما نقل شخصان كانا على متن سيارته الى المستشفى.

وكثرت أخيراً عمليات استهداف ضباط في جنوب اليمن، خصوصاً عبر زرع عبوات ناسفة في مركباتهم.

 

المصدر : العربية نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.092