آخر الأخبار :
"باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس اللجنة الثورية .. يوجه رسالة هامة لأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة بخصوص رفع المخلفات (نص الرسالة)

رئيس اللجنة الثورية .. يوجه رسالة هامة لأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة بخصوص رفع المخلفات (نص الرسالة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
وجه رئيس اللجنة الثورية العلياء محمد علي الحوثي رسالة إلى ألامين العام للمجلس المحلي لأمانة العاصمة حثه فيها على تحمل مسئوليته والتحرك الجاد لمتابعة رفع المخلفات بعيداً عن أي مماحكات سياسية.
 
وقال رئيس اللجنة الثورية العليا  في صفحته على الفيس بوك ” الإخوة وكلاء ومسؤولي الأمانة وعلى رأسهم الأمين العام للمجلس المحلي بالأمانة, أنتم بمحل المسؤولية ومن أولوياتكم التحرك الجاد لمتابعة رفع المخلفات بعيداً عن أي مماحكات سياسية “.
 
وأضاف محمد علي الحوثي ” الاهتمام بالوطن والمواطن هو الأولوية للجميع”، ونـأمل أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات والوسائل المتاحة لذلك.
 
وتعاني العاصمة صنعاء من تراكم المخلفات على شوارعهما دون أن تلقى اهتمام المسؤولين لا سيما مع انتشار مرض الكوليرا.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2267