آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق! في جريمة هزت المغرب.. زوجة الأب تتخلص من أبناء زوجها بطريقة بشعة ضحايا كورونا يتجاوزون الـ 18 مليون مصاب حول العالم ا توكل كرمان: ما قاله "عبده فرحان" يمثل موقف الإصلاح بقياداته وقطاعه الواسع البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

رئيس اللجنة الثورية .. يوجه رسالة هامة لأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة بخصوص رفع المخلفات (نص الرسالة)

رئيس اللجنة الثورية .. يوجه رسالة هامة لأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة بخصوص رفع المخلفات (نص الرسالة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
وجه رئيس اللجنة الثورية العلياء محمد علي الحوثي رسالة إلى ألامين العام للمجلس المحلي لأمانة العاصمة حثه فيها على تحمل مسئوليته والتحرك الجاد لمتابعة رفع المخلفات بعيداً عن أي مماحكات سياسية.
 
وقال رئيس اللجنة الثورية العليا  في صفحته على الفيس بوك ” الإخوة وكلاء ومسؤولي الأمانة وعلى رأسهم الأمين العام للمجلس المحلي بالأمانة, أنتم بمحل المسؤولية ومن أولوياتكم التحرك الجاد لمتابعة رفع المخلفات بعيداً عن أي مماحكات سياسية “.
 
وأضاف محمد علي الحوثي ” الاهتمام بالوطن والمواطن هو الأولوية للجميع”، ونـأمل أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات والوسائل المتاحة لذلك.
 
وتعاني العاصمة صنعاء من تراكم المخلفات على شوارعهما دون أن تلقى اهتمام المسؤولين لا سيما مع انتشار مرض الكوليرا.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0893