آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس اللجنة الثورية .. يوجه رسالة هامة لأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة بخصوص رفع المخلفات (نص الرسالة)

رئيس اللجنة الثورية .. يوجه رسالة هامة لأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة بخصوص رفع المخلفات (نص الرسالة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
وجه رئيس اللجنة الثورية العلياء محمد علي الحوثي رسالة إلى ألامين العام للمجلس المحلي لأمانة العاصمة حثه فيها على تحمل مسئوليته والتحرك الجاد لمتابعة رفع المخلفات بعيداً عن أي مماحكات سياسية.
 
وقال رئيس اللجنة الثورية العليا  في صفحته على الفيس بوك ” الإخوة وكلاء ومسؤولي الأمانة وعلى رأسهم الأمين العام للمجلس المحلي بالأمانة, أنتم بمحل المسؤولية ومن أولوياتكم التحرك الجاد لمتابعة رفع المخلفات بعيداً عن أي مماحكات سياسية “.
 
وأضاف محمد علي الحوثي ” الاهتمام بالوطن والمواطن هو الأولوية للجميع”، ونـأمل أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات والوسائل المتاحة لذلك.
 
وتعاني العاصمة صنعاء من تراكم المخلفات على شوارعهما دون أن تلقى اهتمام المسؤولين لا سيما مع انتشار مرض الكوليرا.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0955