أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

أي عدالةٍ وبناءٍ تنشدونهُ يا هؤلاءِ !!

- عبد الرحمن الشماع

من المخجلِ بل والخزي عندما تسمع أولئكَ الإنتهازيون والوصوليون واللذين وصولوا الى كراسي الحكم والبرلمان يتحدثون عن القيم والمبادئ وأوجة الفساد هنا وهناك..  فأية هوية وطنية يرددونها اولئك الانتهازييون على مسامعنا ليل نهار واية مبادئ يتبجحون بها في وسائل الإعلام المقروءة والمسموعه .. ثمة شخصيات إجتماعية وسياسية وإعلامية صعدوا على سلم المؤتمر الشعبي العام بل وأوصلهم الى أعلى المناصب وجعل منهم أسماءً تذكر هنا وهناك .. آنذاكَ لم يثبتوا انهم أهل للمسئولية التي تحملوها ولم يدركون القيم التي يتبجحون بها الان ولم يهتمون بحقوق العامة من الناس بل كانوا في مهمة البحث عن الشهرة والسلطه والنفوذ والثراء اللامشروع فعاثوا في مناصبهم وأنتهجوا الطرق والأساليب اللامشروعه مستغلين بذلك مواقعهم القيادية والعسكرية والمدنية في الدوله والحزب ونفوذهم القبلي والعشائري وما نتج عنه من الوجاهات والعنتريات التي جعلتهم فوق القانون وفوق سيادته ، ومارسوا أنشطتهم الإجتماعيه والسياسيه المشبوهه وتكتلاتهم التي صنعوها والتي تدرُعوائد لا حصى لها من الخارج !!
أجزم القول وأقصدُ بأنه تلك الشخصيات لم تحب الوطن يوماَ ما والذي تتبجح بحبهِ الآن في كتاباتها وتكتلاتها .. فكانوا مذبذبين في اوساط المؤتمر الشعبي العام يتلونون حسب الزمان والمكان .. فمنهم من طُرد من الوزارة والهيئة والمؤسسه لفساده ورائحته الكريهه التي فاحت في الأوساط الشعبية ومنهم من نهب للمتلكات العامه والخاصه بعنجهيتة ونفوذة القبلية ومنهم من لم يصعدوه الى اللجنه العامه ومنهم من لم تصرف خساراته كما يقول في الإنتخابات التي خسر فيها ومنه من لم يحصل على حقيبة وزارية أودرجة وزير .... فلكل واحد منهم له قصه !!
أين حبكم لأوطانكم ولتنظيمكم الذي جعل منكم أسماءً لامعه في المحافل الدولية والمحلية ولماذا تنكرتم لحزبكم يا من تطلقون على أنفسكم العدالة والبناء..وأي بناءٍ تنشدونة بعد الخراب الذي مارستوة في مراكزكم ومديرياتكم واي عدالةً تنشدونها بعد سنوات من انواع الظلم الذي مارستوة على رعيتكم وقبائلكم وقراكم  !!!
أخيراً
التحية لأصحابِ القيم والمبادئ الثابتة الراسخهِ رسوخ جبال نقم وعيبان ..والأوفياء لتنظيمهم ولشعوبهم ولوطنهم ..

Total time: 0.0521