أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

مجموعة هائل سعيد أنعم تدشن معارض الشهر الكريم في العاصمة والمحافظات

- سامي الصوفي

افتتح وزير التجارة والصناعة الدكتور "يحيى المتوكل" صباح اليوم وعلى قاعة أكسبو للمعارض الدولية بأمانة العاصمة، معرض الشهر الكريم الذي تنظمه مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه كتقليد سنوي في العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية.

ويأتي افتتاح المعرض بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، إذ يحتوي على كافة المواد الغذائية المتنوعة والتي تتناسب مع مثل هذه المناسبة الدينية، حيث أعلن القائمون على المعرض تخفيضات كبيرة في أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية الضرورية والرمضاني

وبعد الافتتاح طاف وزير الصناعة بأجنحة المعرض وأطلع على محتوياته من المواد الغذائية الأساسية الخاصة بمتطلبات شهر رمضان الكريم وتفقد أقسامه المختلفة التي وفرت تحت سقف واحد كل احتياجات المستهلك من مختلف السلع الغذائية والاستهلاكية والاحتياجات الخاصة بشهر رمضان المبارك كالدقيق، السمون، الزيوت، الألبان، العصائر، الحلويات والبسكويتات والبهارات وغيرها من المنتجات.

وتشارك في المعرض أكثر من 25 شركة من داخل وخارج المجموعة تقدم جميعها تشكيلة واسعة من السلع الغذائية والاستهلاكية والاحتياجات الخاصة بشهر رمضان المبارك وعيد الفطر والدفاتر المدرسية وغيرها كما تشهد المعارض عددا من العروض الرمضانية والتسويقية والترويجية المتميزة

ومعارض الشهر الكريم هي تقليد سنوي لمجموعة شركة هائل سعيد أنعم تهدف من ورائه إلى توفير كافة احتياجات المستهلك الرمضانية تحت سقف واحد وبأسعار مناسبة. كما تشهد المعارض عددا من العروض الرمضانية والتسويقية والترويجية المتميزة والهدايا الفورية.

مجموعة هائل سعيد أنعم تدشن معارض الشهر الكريم في العاصمة والمحافظات

وقال ياسر الأغبري – مدير مبيعات – إن مجموعة هائل سعيد أنعم تهدف من خلال تنظيم هذه المعارض إلى التواصل المباشر مع المستهلك وتعزيز الولاء للمنتج المحلي والتعريف بالمنتجات الجديدة للشركات المشاركة.

من جهته قال وقاد عبد الله النعامي، مشرف عام لمعرض الشهر الكريم، إن هذا المعرض يقام ليوفر للمستهلك جميع متطلبات شهر رمضان المبارك تحت سقف واحد وبأسعار في متناول اليد، متوقعا حضور كبير وإقبال متزايد على المعرض هذا العام هرباً من الغلاء المتزايد للأسعار في الأسواق ومشقة التسوق، كون معارض الشهر الكريم تعمل على تلبية كافة متطلبات المستهلكين في مكان واحد لتوفر عليهم الجهد والوقت إلى جانب ما توفره من تخفيضات وجوائز فضلا عن كونها تحقق متعة التسوق للأسر والعائلات سواء من خلال إقامة المهرجانات والسحوبات والفعاليات الترويجية الأخرى.

مؤكدا أن ذلك ما تحرص عليه المجموعة من خلال تنظيم هذه الفعالية التي تساهم فيها عدد من شركات المجموعة الصناعية والتجارية والخدمية بأجنحة وعروض تسويقية وترويجية في معارض الشهر الكريم التابعة للمجموعة بعدد من المحافظات التي تهدف المجموعة منها إلى جانب خدمة المستهلك تعزيز الثقة والتواصل المباشر معه وقياس رغباته وأرائه بالإضافة إلى التعريف بالمنتجات الجديدة.

الجدير بالذكر أن المعارض التي تقيمها المجموعة تحظى بإقبال متزايد سنوياً وإهتمام كبير من قبل جمهور المستهلكين نظراً لما تتميز به المنتجات التي تقدمها الشركات من جودة عالية وأسعار مناسبة، بالإضافة إلى ما توفره هذه المعارض من جهد ووقت للمستهلك الكريم إلى جانب ما تحظى به المجموعة من ثقة وسمعة طيبة لدى مختلف شرائح المستهلكين.

Total time: 0.066