أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صحيفة المؤتمر الشعبي العام تعلن عن إشهار حركة تمرد في صنعاء للمطالبة بإسقاط حكومة باسندوة

- خاص

في عددها الصادر اليوم الأحد  نشرت صحيفة المؤتمر الشعبي العام "اليمن اليوم" خبراً عن إشهار وتشكيل حركة "تمرد" في صنعاء للمطالبة بإسقاط حكومة باسندوة.

وتحت عنوان "إشهار حركة (تمرد) في صنعاء" قالت الصحيفة في صفحتها الأخيرة أن حركة تمرد دعت إلى إسقاط حكومة الوفاق واستبدالها بحكومة تضم كافة أطياف المجتمع، وان حركة "تمرد" حركة مناهضة للحكومة.

وتحدث عضو اللجنة التحضيرية للحركة عصام هبة الله شريم لذات الصحيفة إن حكومة الوفاق فشلت في توفير أبسط مقومات الحياة للمواطن وأن عليها الرحيل، داعيا القوى السياسية إلى وقف نظام المحاصصة الذي أثبت فشله في بناء الدولة.

وقالت الصحيفة نقلا عن شريم أن الحركة سوف تصعد فعالييتها حتى تتمكن من انتزاع التزامات من القوى السياسية لتلبية استحقاقات الانتخابات المقبلة، مشيرا إلى أن الحركة تطالب بضمانات لحيادية المؤسستين العسكرية والأمنية النأي بهما عن الصراعات الحزبية.

تعليقات الزوار
1)
الورافي -   بتاريخ: 07-07-2013    
نرحب بفكرة إستنساخ تجارب الشباب العربي كون الهم واحد ونأمل من(الزعيم) أن يصحح ماقاله عن شباب التغيير في فبراير2011 أنهم شوية مقلدين تديرهم أمريكا من داخل غرفة في تل أبيب، ونأمل أن تكون دعوة الشيخ عصام هبة الله شريم لإسقاط الوزراء المؤتمريين في حكومة الوفاق لعجزهم في تغيير الصورة السلبية التي أخذت على المؤتمر وأدت إلى إلى إقتسام السلطة لا إلى إسقاط حكومة باسندوة لأنها ليست حكومته ولم يعين وزيرافيها بل المادرة الخليجية هي التي أتت بهم جمبعا،وسيكون "صادق شريم إسما على مسمى لوضمن تمرده الدعوة لدولة مدنية لايحكمها مشايخ.

Total time: 0.0592