آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

كتاف: انسحاب تكتيكي لحلف النصرة في كتاف، بعد هجوم قوي للحوثيين مدعومين بأكثر من 8 دبابات، ومدافع، من نجل الرئيس السابق

كتاف: انسحاب تكتيكي لحلف النصرة في كتاف، بعد هجوم قوي للحوثيين مدعومين بأكثر من 8 دبابات، ومدافع، من نجل الرئيس السابق

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 28-12-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

ادى هجوم قوي على حلف النصرة في كتاف إلى انسحاب تكتيكي من المنطقة إلى الجبال المحيطة بعد هجوم قوي للحوثيين بأكثر من 8 دبابات، وعشرات المدافع والصواريخ.

وقال مصدر محلي في حلف النصرة بكتاف لـ "اخبار الساعة" ان الحوثييون هاجموا بالآلاف، مدعومين بأسلحة الدولة، بينها دبابات ومدافع، وجنود.

وأضاف انه رغم القتلى الكثير في الحوثيين إلا انهم لم يبالوا بكثرة قتلاهم نظرا لأعداد المهاجمين، ودعم الدولة لهم.

وتابع المصدر انه رغم الهجمة الكبيرة، إلا انه لم يستشهد من حلف النصرة سوى خمسة اشخاص، نسأل الله ان يقبلهم فقط، وانسحبوا انسحاب تكتيكي بعد محاولة الحوثي محاصرتهم داخل المنطقة، وانسحبوا إلى معسكرات قريبة من المنطقة، ويجرى تعزيز الجبهة حالياً، لمعاودة الهجوم، مرة أخرى.

وقال المصدر لـ "اخبار الساعة" لا نقول إلا "حسبنا الله ونعم الوكيل" وحسبنا الله في الدولة التي زودتهم، بأسلحتها، وجنودها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
فواز النهمي -   بتاريخ: 28-12-2013    
اسل من الله رب العرش العضيم ان يصو اهل دماج والسلفين في كل مكن الله هم امين
2)
حسين جعفري -   بتاريخ: 29-12-2013    
هذا ما كنا نصيح به أن عفاش وأسرته حوثيون يعزي ذلك لمقايضه بين الحوثي وعفاش لإنهاء الخلاف المزمن بين الطرفين

Total time: 0.0834