أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

كاريكاتير ساخر عن الدبابة التي انهت الامامة والتي تريد عودتها (صورة)

- هنا عدن

نشر الرسام الكاريكاتوري رشاد السامعي كاريكاتيرا يجسد الواقع في شمال الشمال وحقيقة معارك الحوثيين مع رجال القبائل في الآونة الاخيرة من خلال إعادة إنتاج الإمامة التي قامت على التمييز واحتقار اليمنيين كما لو أن بينها وبينهم ثأر، وما نقمت منهم إلا أنهم آمنوا سلما وكانوا في مقدمة الفاتحين فجاءت من أول يوم تمارس استعلاءً ممقوتا بغيضا محظورا في الإسلام، وذلك عبر التمييز الذي هو منبع الشر وملة إبليس سجنت البلاد ألف سنة من القهر والتخلف واستباحة الدماء والممتلكات

قامت الإمامة على التمييز باسم الانتساب لرسول الله صلى الله عليه واله وسلم وتنتج نسخة مزورة للإسلام الذي أصله وعنوانه عبادة الله وحده لا شريك له وتحرير البشر من العبودية للبشر والحجر.

الإمامة أبت ورفضت وردت القرآن الكريم ووضعت منطلقات التسيد والاستعلاء، ولا بد للقرآن الكريم أن يتكيف معها وأن يفسر وفقا لمنطلقاتها العنصرية التي ما حلت بأمة إلا دمرتها. إنهم خلقوا دينا آخر لكل ملة فيهم نصيب إلا الإسلام. أخبرنا الله تعالى في كتابه أن الإسلام الاستقامة على الطريقة، وأن الاستقامة تعني القيام بالقسط وأن القسط التجرد والشهادة لله ولو على الذات. إن القسط هو المساواة بين الناس بصفتهم ناس. الإمامة ضربت بالقرآن وحديث الرسول عرض الحائط واتبعت الشيطان وقلدت اليهود، لقد أسقطها الشعب بعد ألف سنة وهاهي تسعى للعودة.

وسقطت الامامة  كدولة في سبتمبر 62م ويحاول الحوثيون اليوم الانتقام من الجمهورية واعادة الامامة  بقوة السلاح

Total time: 0.0525